TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
][
ياهلا والله المتغليه
نسيتي الله يهداك انا قلت لك ان شاء الله بسميها شادن وسميتها الله يخليها لي يارب هههه
وعقبالك ان شالله يالله شدي حيلك وجيبي بنوته وسميها شدونه ههههه مثلي
وبالنسبه للولاده قلت مثل الملاهي هههههههههه اقولكم قصتي بعدين
......................
NSEEM ALEEL
جذور الاصاله
مشكورين خواتي عقبالكم يارب
om-basmah
om-basmah
والله حبيبتي الشاي الاخضر رائع جدا للرشاقه بس المهم انه يكون بدون سكر -- ممكن علشان يتحسن الطعم تحطي معاه نعناع اخضر طازج روعه --- بس ترى مو مهم تضعفي على قولك -- المهم تكوني رشيقه حتى لو جسمك مليان شويه -- بس انتي اسمعي نصيحتي وعليكي بالحركه الدائمه واتنفسي بشكل صحيح لأن التنفس بشكل صحيح يخلي كل حركه تتحركيها فيها فايده وصحه ونشاط ورشاقه وخروج للسموم من الجسم -- والشاي الاخضر مناسب جدا للبطن والكرش حتى لو مافيه حمل وولاده --- لأنه يخلي الحرمه رشيقه على طول حتى لو هي تاكل باستمرار واكلها دسم --- لأنه له فعاليه عجيبه في الهضم وتنظيف الامعاء -- بس مدري ليه بس احيانا يشعرك بالجوع لكن ماعليكي كلي لو حابه تاكلي وبعده اشربي شاي اخضر كمان --- صدقيني مجربه هذا الوضع سنين وجسمي كأني بنت لاعمري حملت ولا ولدت --- وهذا ثالث حمل لي والحمدلله ومو ناويه اتعب جسمي بمليون حاجه ووصفات ماتعودت عليها -- كل اللي راح اسويه الرياضه والحركه وشرب الشاي الاخضر والنظافه والاكثار من الشوربات والخضار وانا اموت في شي اسمه فواكه -- ماتصدقي قد ايش -- الحمدلله بيتنا لايخلو من الفواكه باستمرار وكل انواع الفاكهه تقريبا احبها -- ومااشرب عصيرات غازيه ابدا ابدا -- جيبي جالون عصير برتقال المراعي باستمرار لأنه يساعد في الهضم وله فوائد عجيبه وكله طاقه ونشاط وسوائل تخلي خلايا الجلد تتجدد --- طبعا انا افضل المراعي لأنه اقرب للطبيعي ولو استطعتي تعصري دايما برتقال طبيعي يكون افضل --- وبعدين اصلا ليه تعصريه ؟ كليه اكل والله البرتقال شي عجيب ولذيذ --- هذي طريقتي في الاكل والشرب والتنوع لأني من ساعة مابدأت اتعود على هذا الحال وجسمي رشيق مايتغير ابدا مهما اكلت ومهما سويت -- وعلى فكره احب السلطه موت ودايما اقطع خيار وطماطم واي خضار احبها واكلها بدون ملح ولا زيت ولا اي شي --- بدال الاكل والحلويات -- انا بصراحه مااحب اشوف وحده تعاني من الوزن الزائد والسيلولايت وماانصحها ولو بشي بسيط من اللي اسويه
نوف الدلوعه
نوف الدلوعه
روح حمودي
روح حمودي
الف مبروووووووووك تتربى في عزك
إن شاء الله
نورحور
نورحور
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الف الف الف مبروووووووووووووووووك
والف الحمدلله على سلامتك
وتتربى في عزكم ..

والله فرحت لك ياقلبي وكأني انا اللي ولدت
احساس الأمومه لأول مرة طعمه غيييييييييير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
والله يخليلك القمر..........شادن اسمها حلوووووووووووو
بس كيف الولادة حلوة صح؟؟؟ وايد كرريها بأقرب وقت هههههههههههههههههه