*ريناس*

*ريناس* @rynas_1

كبيرة محررات

ليه يابناات حواااء لييييييييييه؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات فيه كلام بصدري يقرقع من زمان ودي اقوله ممكن يزعل بس لصحتكم وصحه اهلكم

المااجي وما ادراك ما المااجي لييييييييييش بكل شي تحطونه ينااس حتى اللي تسوي كبسه دجااج تحط مااجي

ماتعرفون وش اضراره سوي بس بحث عن اهم ماده من مكوناته اسمها قلومات الصوديم وشوفي الاضرار

انا كنت مثلكم اشتري كرتون اخلصه بشهر الحين لي فوق 3 سنوات معاد يخش بيتي نهائي

يابنات اسمحولي الرفله لو تحط ماجي بس على الرز الابيض يجي طعمه جناان انا انقهر لما تعجبني اكله القى من ظمنها مااجي وخاصه من بناات طبخهم تووب والكل يترقب جديدهم

بتقولين وش الحل ابتكري نكهاات جديده عندك اشيااء تخلي الطبخه حلوو ماينشبع منها

البصل الثوم المجفف

الثوم الني

الزنجبيل الناشف والاخضر

الكزبره البقدونس والنعنااع

بهارتك احمسيها مع اللحم والدجااج تعطي نكهه

والليمون برضو يعطي طعم للاكل

فيه الف طريقه وطريقه تخلي طبختك توب

اللي ماتستغني عن الماجي عندي طريقه مرقه تسويها وتفريزها احطها على الباشميل والكبساات واحيان الرز الاييض لانه ما احبه ساده كذا خاصه اذا بدون اي نوع من اللحوم

خوذي جنااح الدجااج مع ظهر الدجااج اللي يجي من ورا مع الرقبه وكشني بصل ثوم زنجبيل وارميها وكثري المويا وحطي منكهات كزبره بقدونس جزر وكثري البصل يعطي نكهه واملحيها بدون بهارت وبعد السلق خليها تبرد وصفيها وعبيها في اكيااس ولا علب بلاستيك وشوفي طعمها كيييف بيكون مع الاكل وخاصه صوص الباشميل

هذا اللي عندي اللي تبغا طرق لاكله معينه بدون ماجي تبشر
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-اميرة الورد-
-اميرة الورد-
بنسبه لي من زمان ماشريته بعد ماسمعت انه مضر على العموم مشكوره
دلوعة وحبيبة زوجها
الله يجزاك خير
أخت الأسيرين
أخت الأسيرين
جزاك الله خير

انا خففت من استخدامه كثيررررر

وباذن الله بااتركه
فاطمة المنصور
الماجي ومادراك مالماجي العله اللي فيه وفي اي نكهة اخرى المنو جلومات الصوديم / هذي المادة تحتوي على الالمنيوم طبعا جسم الانسان يحتاج نسبة معينة من الالمنيوم لكن عندما يكون في اكلنا يومياً يشكل خطر على الانسان خطره على الدماغ - الكلى - الكبد
ايضاً المادة هي الماجي الابيض او الاجي مونو اي معزز نكهة
ايضا الماجي احدى الدكتورات في الاقتصاد المنزلي قامت بزيارة لمصنع الماجي ووجدت ان المصنع يستخدم اسوء مافي الدجاج الجلد والرقبة حيث انها مليئة بالغدد
ياترى بعد هذا كله فيه احد يفكر يستخدمة
بركان الجليد
بركان الجليد
الماجي ومادراك مالماجي العله اللي فيه وفي اي نكهة اخرى المنو جلومات الصوديم / هذي المادة تحتوي على الالمنيوم طبعا جسم الانسان يحتاج نسبة معينة من الالمنيوم لكن عندما يكون في اكلنا يومياً يشكل خطر على الانسان خطره على الدماغ - الكلى - الكبد ايضاً المادة هي الماجي الابيض او الاجي مونو اي معزز نكهة ايضا الماجي احدى الدكتورات في الاقتصاد المنزلي قامت بزيارة لمصنع الماجي ووجدت ان المصنع يستخدم اسوء مافي الدجاج الجلد والرقبة حيث انها مليئة بالغدد ياترى بعد هذا كله فيه احد يفكر يستخدمة
الماجي ومادراك مالماجي العله اللي فيه وفي اي نكهة اخرى المنو جلومات الصوديم / هذي المادة تحتوي...
سبحاااااااااااااان الله ماحبيته احسه سم مركب وبعدين طريقة الاعدااد ونوعية البهار هي اللي تخلي الاكل طيب