om_saleh

om_saleh @om_saleh

عضوة فعالة

اتبهوا تعالو اقولكم وش طلع لي في الحمام وانتم بكرامة

الملتقى العام

صباح الخير....

امس يا بنات بعد ماجيت من الدوام..قال لي زوجي حمام المجلس لا تدخلينه..خفت قلت خير قال اقوووول لاتدخلينه
قلت وش فيه فار قال لاتدخلينه شي اشد من الفار وانا اقول وش بيطلع يعني !!!!!!!:mad:
المهم واجيكم اسوي نفسي قرندايزر اللي شفته ماهو فار ولا دودة ولا حية حتى شغالتي شافته اقرب وصف له اخطبوط مااااا ادري مخلوق ما ادري وشو اقسم بالله مدري واش اقول قلت لزوجي كلم سباك !!! مارضى جيت قلت اجيب عصى ولا شي بس خفت انه يقرص ولا يعض يابناااات تراه طالع من المرحااااااااااض انتو مستوعبين اخر شي كلمت الدفاع المدني وجو بسرعة اقولهم مدري وشو هذا مخلوق اخطبوط شي ما شفته بحياتي...بالاخير مااااااااااااااااااااالقوه هرب داخل المرحاض ..زوجي راح جاب اسيد بس خطر ما استعملته يبي هو يصب وانا ابيه يجيب سباك يصبه لانه خطر والسباك ابخص
وانا خايفه انه قاعد يتمشى في الموسير تحت صرت اخاف يطلع من اي مكان واذا بروح الحمام اسحب السيفون اتاكد هو فيه ولا لا كني استاذنه
انتبهو قبل لاتجلسون على المرحاض في اي مكان حتى لو بيتك اسحبي السيفون...بنات تراني ما امزح حبيت انبهكم واللي اكتشفه اول واحد بنتي كانت داخلة الحمام وشافته وبعدين نادت الشغالة وجا ابونا وبعدين انا:09: الله يستر علينا وعليكم حبيت انبهكم واللي شافت شي يشبه اللي شفت تقول لي وشو
246
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
بسم الله الرحمن الرحيم واعوذ بكلمات الله التامه من شر ماخلق والله يابنت الحلال شي يفجع وربي انتبهوا دوروا مرتين وثلاث الله يكفيكم شره
وهاد
وهاد
إذاكرسي حطي السداده تلاقينهاعندابوريالين وعادي خليه يصب الاسيدبس بشويش ويتلطم والله يسترعليكم
ام القمورين
ام القمورين
بسم الله من جد شي يخوف الله يستر
ღღ زهـــــرة الــبــيــت ღღ
:ohmy:

يا الله صباح الخير
ريموو2010
ريموو2010
الله يستر وشو ماادري ماعندي علم ابس سكبوا لاسيد في كل دورات الميااه افضل بس تكونوا مش موجدين بالبيت لو لمده يوم