##روز##
##روز##
إذا تبين سمبوسة مضبوطة بقولك الطريقة
تحطي شوي زيت يمكن ملعقة طعام وتحطي اللحم المفروم على نار وسط عشان يستوي بدون ما ينشف او ينحرق وتقلبي ممكن ربع ساعة لين ما يستوي واطفي النار
تجيبي صينية ثانية وتفرمي بصلتين كبار وتكشني للبصل وهو يجهز البصل حطيه على اللحم وحطي ملعقة كبيرة كمون وملح وترى الملح ما ينحط لين تستوي اللحمه في اي طبخة
وقلبيها مع بعض وخليها على النار خمس دقايق نار اقل من الوسط مع التقليب واخر شي بعد ما تطفي حطي حزمة كزبرة ونص حزمة بقدونس مفروم فرم خشن وبالعافية
وهذي المقادير لكيلو لحم
لفي السمبوسة وفرزنيها
عطرالكلماات
عطرالكلماات

هذي طريقتي يالغاليه ..

دام المفروم انتي تفرمينه في البيت يعني من الذبيحه فسهله مايحتاج تسلقينه ..

حطي المفروم في قدر على نار هاديه ..راح تلاحظين انه يخرج منه ماء اتركيه حركيه من فتره وفتره واذا شفتي الماء باقي شوي مره يعني المفروم مب ناشف مره ..حطي بصل مقطع قطع صغيره وحركيه راح تلاحظين برضه تخرج منه ماء حركيه لين ينشف ماءه ويذبل البصل وحطي ملح وفلفل اسود وكمون ..

ارفعيه عن النار واتركيه يبرد تماما ..

تكونين مجهزه بقدونس وبصل اخضر مفروم تحطينه على اللحم واللحم بارد لاتحطينه وهو حار وبرضه انتيهي يكون في البقدونس والبصل المفروم ماء ..

واحشي سمبوستك وبالعافيه ياقلبي

منورة12
منورة12
انصحك اول اسلقي اللحمه وصفي مويه السلق يعني كبيه عشان تروح زنخه اللحم وبعده افرمي البصل وحطيه على اللحمه ولبيه شوي لان تنشف وحطي بهارات السمبوسه وبعده طفي عنها واتركيها تبرد وحطي الخظار وقلبيها واحشي السمبوسه وسلامتك
انصحك اول اسلقي اللحمه وصفي مويه السلق يعني كبيه عشان تروح زنخه اللحم وبعده افرمي البصل وحطيه على...
هذي طريقتي انا بعد
الطبخ الملكي
الطبخ الملكي
انا عندي لكي الحل و هاذي طريقه امي شوفي جيبي اللحمه و حطيها في زبديه و حطي عليها بهارات مطحونه و ملح و كمون و اعجنيها بيدك و افرمي بطل ضغير و حطيه معاها بس لاتحطي البقدونس استني شويه و جيبي طوه و حطيها على النار و حطي شويه زيت و حطي اللحمه و قلبيها الين تستوي و ارفعيها من النار و حطي البقدونس و لفي فيها السمبوسه و حتشوفي ولله مضمونه
ادعيلي اتزوج خليكي قد الوعد و ادعيلي في مكه ههه
ريري رووري
ريري رووري
اهم شي غسلي اللحمة كويس بضفاية ضيقة والخضرة لاتحطيها الا بعد ماتستوي وارمي مع البصل عود قرفة وبالعافية