أماني00
أماني00
شيخه الزين وربي نفس تفكيري انا منهبله على شعر بدرية احمد صاير خياااااااااااال بس

وين الكوافيره الي بتقصلك نفس القصه وبعد خايفه يروح شعري انا صبغته وأول مره بحياتي

اصبغه قبل سنه والكل انهبل من شكله وانها تناسبني مع اني ماتوقعت ابد انها تناسبني المهم

انه المفروض الواحد يغير من شكله كل فتره حتى لو ماناسبته على الأقل يجرب انا بحاول

ادور كوافيره بالرياض تقصلي نفس القصه وياريت احد يدلني لو يعرف احد حلو
الكــادي
الكــادي
نفسي اسوي نيو لوك...
بس توني بالاجازه مغيره لون شعري وقاصته..ايش رايكم ارجع اقصه مره ثانيه..نفسي في القص...الظاهر انه ادمان وانا ما ادري..

والمشكله نفسي في قصة الولد بس الكوافيره تقولي يبغى لها شعر حبته ثقيله وراكزه وسايحه مو مثل شعرتي وسط على خفيفه..

ايش افضل قصة ولد ..شفتوها وممكن تجيبوا صورتها..
تعطير الأنام
تعطير الأنام
صديقتي في الكلية تعلمني اليوم بان البنات طايحات على قصة شعر للشعر الطويل تجي من الاطراف مدرج ومن وسط الشعر مع الغرة شبه الفراولة بس على طويل تقول انها جنان وتشبه قصة بدرية احمد وصابغات نفس لونها بنات صايرة عليهن تجنن وبنات يلوعن الكبد علشان اللون ماهو براكب عليهن

اهم شي شوفي اللي يناسبك قبل لا تعزمين على اي شي
شيخةالزين
شيخةالزين
شيخه الزين وربي نفس تفكيري انا منهبله على شعر بدرية احمد صاير خياااااااااااال بس وين الكوافيره الي بتقصلك نفس القصه وبعد خايفه يروح شعري انا صبغته وأول مره بحياتي اصبغه قبل سنه والكل انهبل من شكله وانها تناسبني مع اني ماتوقعت ابد انها تناسبني المهم انه المفروض الواحد يغير من شكله كل فتره حتى لو ماناسبته على الأقل يجرب انا بحاول ادور كوافيره بالرياض تقصلي نفس القصه وياريت احد يدلني لو يعرف احد حلو
شيخه الزين وربي نفس تفكيري انا منهبله على شعر بدرية احمد صاير خياااااااااااال بس وين...
حبيبتي عندكم الوسسسسسسسسسسسام قصه ولا يعلى عليه ..
أماني00
أماني00
الوسام وين هذا لأاني من القصيم وبجي لرياض عشان اقص واصبع ولا عندي اي خبره عن المشاغل الزينه