كيكات

كيكات @kykat

عضوة جديدة

بليييييييييز مساعده عن زراعة الاسنان

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنااااااااااااات بليييييييييييييييييز ابي مساااااعده
واجوبه لاستفساراتي حول زراعة الاسنان

اليوم وبعد 17 سنه اخيرا رحت المستشفى عشان عندي ضرسين متاكله خلعت واحد وباقي الثاني راح اخلعه بعد اسبوع
وفيه جنبهم الضرس الثالث مكسور من جهه وقالت الدكتوره السوسه واصله العصب لازم ينشااااااال
تهيييييييييييييييييييييء تهييييييييييييييييييييء يعني راح يصير 3 ضروس جنب بعض مشيولين راااااااااح يصير فرااااااااااااغ كبيييييييييييييييييييير :icon36::22: يعني راح اضك كذا ؟؟؟؟؟ ياخراااااابي
المهم سالتها عن التركيب
قالت انا اخلعلك هيا واحولك على مستشفى الهدا يسوو لك زراعه وانا صرااااااااااحه مررررررررره خاااااااااااايفه لاني شفت عمليتها في النت احسها تخوف وحوسه وبنفس الوقت ما بقدر اقعد بدون ضروووووووس تهئ تهئ :29:

اول شي ها فيه احد جرب زراعة اسنان في مستشفى الهدا ؟؟؟؟؟؟ او اي مستشفى ؟
ومين افضل دكتور او دكتوووره ؟
واللي جربت زراعة الاسنان او الضروس كم تاخذ وقت وهل اقدر ازرع اكثر من ضرس بنفس الوقت ؟
وهل اقدر اسويها بتخدير كامل لاني مررررررررره خوااااافه خاصه من جهاااااز الحفر ؟؟؟؟ :surprised
يمممممممممممممممه خفت بمجرد التخيل

وشكرررررررررررا اذا فيه اسالة زياده راح ارجع اكتبها :3_3_103:
7
6K

هذا الموضوع مغلق.

ميرال5
ميرال5
رررررررررررررررفع
كيكات
كيكات
رررررررررررررررفع
رررررررررررررررفع
ثااانكس
الميرا
الميرا
ثااانكس
ثااانكس
الله ييسر امرك
ام اشواق12
ام اشواق12
ليش اختي تخلعه لازم تنظفه وتقطع العصب وتحط لك وتد يعني مسمار وتتحط لك الحشوه بعدين تسوي لك تلبيس للضرس افضل بكثير من خلعه
في دكتور اسمه احمد فراس بمستوصف الشار الطبي خلف مفروشات المطلق بالظبط روحي واساليها راح يساعدك ان شاءٍالله وماتحتاجين خلع
ام مشاري وميار
ياختي لاتخلعي الضرس لازم يتشال العصب وبعدها تحطللك مسمار وتبنيللك جسر حرام يتخلع الا ا\اكان ضرس العقل