زوجي من بعد الهدية الرومنسيه اللي شفت نزل من عيني))اكتفي بالردود

الأسرة والمجتمع

سلام بنات
انا عضوة جديده يليت ترحبون بي 
ابقولكم مشكلة وانتم احكموا 
بالبدايه احب اعرفكم ع زوجي حبوب وحنون معاي الحمدلله وملتزم مرره ولاله اي علاقات واثقه به جدا ولله الحمد لان جواله معاي افتشه كل يوم وماعنده واتس ولاانترنت ولااي جهاز تسليه ولله الحمد بس عنده مكتبه كتب دينيه اغلب وقتهه عليهم ولله الحمد.. واحنا لنا سنة متزوجين ورزقنا ربي ولد ولله الحمد..
البارح كنت ارتب المستودع وزوجي عندي يساعدن المهم لقيت شنطة زوجي ايام عزوبيته اغراض سيارته من اشرطه ووووالخ طبعا من أول مادخلت بيتي وهي فيه ولاقد شفت زوجي فتحها يمكن نسى وجودها..
المهم وانا شايفته من زمان بس ماقد فحته الا البارح وانا ارتب فتحته عشان ادخل اغراض بها ...لقيت بالصدفة هدية رومنسيه فخمه عباره عن طابوق احمر عليه كلام رومنسي وبجوى به مطوية بها عبارات حب ورومنسيه الى حبيبي وبها ساعه حمراء ناعمه الهديه مررره فخمه بس انه مغبره واضح انه قديمه انا انصدمت شوي واصيح من قو الصدمه ع طول قلت له وانا معصبه لمين مهديها له بالبدايه ضحك وقال هذي مهديها لك بشهر العسل يحاول يمشيها لي وجلست اهاوش قلت مستحيل تصير لي انا هدايته احتفظ بهم بدولاب خاص الضعيف انكشف وحاول يعدلها وقال مهديها لااختي لاني زعلتها وشريت له هدايا ونسيت هالهديه باالسياره قلت له هذي هدية رومنسيه كيف تهديها لااختك قال انا شريتها اعجبني شكلها مانتبهت اها رومنسيه ولاانتبهت للكلام المهم ضحكت عليه وقلت له عذرا مو مصدقتك كلامك مايدخل المخ فعشان كذا ع طول زعلته وطنشته وهو يجلس يجيب لي كلام عشان اصدقهه وعصبت عليه قلت خساره جمالي ودلعي وانوثتي لك وانقهر وقال كلام يبين اصدقه بس انا م قأدره اصدقه مهما قال احس لحد الحين مصدومه واللي كرهني به يوم قال خوذيها لك رديت عليه قلت ماباقي الا تعطيني هدايا الحرام وووو ودخلت في نواياه وزعلت وقلت اباخذ الهديه لاابوي واعلمه عشان ياخذن منك واحذف ولدك عندك هو خاف وقالي انو هذا شيطان يبي يخرب حياتك ووووو الخ عاد انا اقتنعت ورضيت عليه لكن عجزت اشيله من بالي متردده الى الان ...

ايوه نسيت اقولكم ان زوجي مالتزم واشتد بدينه الا بعد وفاة امه الله يرحمها طبعا بفترة ملكتنا التزم ولله الحمد ودايم يكلمني عن ايام عزوبيته وفساده وكل شئ يكلمني عنه الا العلاقات مع البنات يقولي ماوصلتها عاد انا كنت مصدقته ومن بعد الهديه ماصدقهه باي شئ رغم انه الحين صدوق يخاف الله كثير 
بنات انصحوني هل زوجي صادق وهل اذا كان راعي علاقات اتركهه مع انه يحبن ويموت فيني الحمدلله بس انا بعد الهديه احس بديت اقسى عليه
هو يقولي هذا شيطان ت يخرب عقلك ويكرهكك فيني بس مادري ان كان صادق او لا
انصحوني حبايبي
81
14K

هذا الموضوع مغلق.

أم رزان العسل
أم رزان العسل
تعوذي من الشيطان ولا تخربي بيتك بيدك
أنت بنفسك تمدحين في زوجك وفي التزامه وأخلاقه وإذا كان له ماضي سيء فأغلب الشباب كذا.
لا تخسرين زوجك ويتغير عليك .أنت مرة مكبرة الموضوع حتى لو كانت جاته من الحرام مثل ماتقولين هوحاطها بالمستودع يعني ناسيها وماضي ويبي يمحيه.
نُبل
نُبل
حبيبتي ,, تقولين زوجك ملتزم وصادق معاك

ليه تنبشين ف الماضي ,,؟ وتسوين في حياتك الزوجية نغزات ومشاكل انتي ف غنى عنها

لو فرضاً ان زوجك كان صايع ضايع وتاب ,, رب العالمين تاب عليييه ,, خلاص انسي وانتي قايله اصلا الشنطه قديمه

اخدي الهدية وارميها ,, عاتبيه بحب يوم يومين ,, بنقول اسبوع بس زعل بلاش منه

على ماضي وماهو واضح عندك ,,يمكن ماضي لاسمح الله ويمكن شاريها لسبب ف نفسه ويمكن ويمكن

بصراحه اشوفك ف الخطوة تدورين المشاكل
دانية الرياض
دانية الرياض
سبحان الله حريم تدور المشاكل شي صار قبل تتزوجينه مالك حق تحاسبينه عليه
مسيطره
مسيطره
تعوذي من الشيطان ولا تخربي بيتك بيدك أنت بنفسك تمدحين في زوجك وفي التزامه وأخلاقه وإذا كان له ماضي سيء فأغلب الشباب كذا. لا تخسرين زوجك ويتغير عليك .أنت مرة مكبرة الموضوع حتى لو كانت جاته من الحرام مثل ماتقولين هوحاطها بالمستودع يعني ناسيها وماضي ويبي يمحيه.
تعوذي من الشيطان ولا تخربي بيتك بيدك أنت بنفسك تمدحين في زوجك وفي التزامه وأخلاقه وإذا كان له...
ماضي راح
طيف الأحاسيس
طيف الأحاسيس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قبل يتزوجك انتي وش دخلك فيه ؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههه الله لا يبتلينا

انتي ببساطه تعرفين مثل العنزه اللي تحفر عن السكين

سوري اعذريني بس باين انك جاهله وصغيره وتبين تخربين حياتك بيدك انتي