ياقلبي سرينا
ياقلبي سرينا
هههههههههههههههههههههههههههههه
انا امي كانت لمن اسالها من وين يجي النونو تقول اروح المستشفى يشقون بطني ويطلع ...
وكنت اسالها كيف يجي في بطنك تقول اقعد ادعي واصلي كثير لين يجي !!!

واتذكر كنت اسمع حبوب منع الحمل لمن كبرت شوي وصرت اعرف ان الحمل يصير بالعلاقة الزوجيه .. صرت اقول دامهم ما يبغون حمل ليش يسوون العلاقه اصلا ..

يا حليل البراااااءه ههههههههههههههههههههههههه\

موضوع عسل
ياقلبي سرينا
ياقلبي سرينا
هههههههههههه ابوي زمان لاجاء قالنا قصه ع طول انا واخواني نقول وين كنا ليه ما اخذتنا قال كنتوا في راسي ثم تنطون من اذني لبطن امكم وبعدين امكم تكح بقوه وتطلعون وعشنا سنين انا واخواني نحسب اننا طرزان ولا بات مان هههههههههه الله يسقي ذيك الايام بس وبنتي سألتني كيف طلعت اختها وريتها عمليه وزايده فيني من زمان وقلت شقوني منها وطلعوها وابشرك صدقت .....
هههههههههههه ابوي زمان لاجاء قالنا قصه ع طول انا واخواني نقول وين كنا ليه ما اخذتنا قال كنتوا في...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابوكي فله ورده رهيب هههههههههههههههه
لموووووووش
لموووووووش
ههههههههههههه
الامان بالله
الامان بالله
انا من اطيب الطيبين ماعمري فكرت اسال ولايجي على بالي افكرمن الاساس
الحمدلله كنت مرتاحه وزين ماسالت احدهالسؤال المحرج
♡ ملكة نفسي ♡
♡ ملكة نفسي ♡
انا من اطيب الطيبين ماعمري فكرت اسال ولايجي على بالي افكرمن الاساس الحمدلله كنت مرتاحه وزين ماسالت احدهالسؤال المحرج
انا من اطيب الطيبين ماعمري فكرت اسال ولايجي على بالي افكرمن الاساس الحمدلله كنت مرتاحه وزين...
ههههههههههههههههههههههههههه
كنت أسأل أمي وكانت تقول اروح للدكتور ويعطيني ابره ويقولي روحي كلي في البيت أكل كثيييير لين تنتفخ بطنك و بعدين اروح له ويجيب جهاز كبير ويطلعكم مع الصره ههههههههه
ياااحلوك يايمه ردك أقنعني هههههه

خالتي هبلت في عيالها كانت تقول اعطس وتطلعون هههههههههههههههههههه:09: