جويهرا
جويهرا
وملاحظة بسيطة المعلبات وحدة من مسببات السرطان حمانا الله منه بالنسبة لي .. الشي الوحيد المعلب عندي علبة الفول ونادر يكون عندي علبة ذرة بدون سكر .... وعن تجربة من يوم غيرت نظام اكلي وتركت المعلبات .. راح مني الخمول والكسل ولله الحمد
وملاحظة بسيطة المعلبات وحدة من مسببات السرطان حمانا الله منه بالنسبة لي .. الشي الوحيد...
المعلومة اللي ابغا اوصلك اياها هي :

اشتري الرخيص المفيد 

ؤاذا مالقيتي 

اشتري الغالي المفيد

والنقطة الأهم قبل ماتشتري شيء طالعي المكونات وتحاوري مع الصيدلي وقوليله مشكلتك والمكونات اللي تبحثي عنها في المنتج او المنتج الخالي من المكونات اللي تضرك .. بيساعدك !

ونفس الشي للمقاضي طالعي المكونات

وقارني واستبدلي بالأفضل

بتلاحظي فرق كبييير

معليش طولت وألف شكر على موضوعك الحلو الله يسعدك اختي ويفتحلكم جميعا ابواب الخير والبركة
الحنونة_83
الحنونة_83
رخيصه بعني مضره اكيد لا اصل اكلنا معلبات ونجي نخاف من منتجات الرخيصه طيب ليش التاقض عطورات رخيصه برضها مضره اصور لكم عطورات فلبنيه هل يسبب مشاكل للتنفس راجعو كلامي وفكرو شوي هل يعقل مضاربه الشركات الكبيرة513806 تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
رخيصه بعني مضره اكيد لا اصل اكلنا معلبات ونجي نخاف من منتجات الرخيصه طيب ليش التاقض عطورات رخيصه...
يعطيكم العافيه موضوع مهم جدا وفعلا احترنا وش نستخدم
اختي بخصوص هالبدي سبراي انا استخدمه من سنين بكل انواعه والحمدلله مناسبني ولا سبب لي حساسيه او اسمرار او كتمه ما شاء الله لا قوه الا بالله لاني مريضه ربو بعيد الشر عنكم تخيلي جبت بدي شوب والله العضيم كتمني وحسيت طعمه بحلقي ونكتار ما عليه حلو لكن روايح فانتزي وتنوعها حبيتها اكثر
تماضر55
تماضر55
7awa. 7awa. :
انا بصراحه الحمدلله ماقد تضررت من شي قالو عنه واعتقد انو كذب بكذب يعني ممكن يكون صادف حاله تضررت مثلا من كريم ! ليه ؟ لانو عندها حساسيه او اساسا عندها مشكله بالبشره !! انا الان استخدم فير اند لفلي مع اشياء لركبتي وكوعي و مطنشه الكلام هذا :)
انا بصراحه الحمدلله ماقد تضررت من شي قالو عنه واعتقد انو كذب بكذب يعني ممكن يكون صادف حاله...
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
لا الة لا انت سبحانك انى كنت مكن اظالمين
سبحان الله وبحمدة ’سبحان الله العظيم
لا الة لا الله وحدة لا شر يك لة
ميووووسة22
ميووووسة22
up