زوجي بدا يطفش مني

الأسرة والمجتمع

مساء الخير
انا سجلت في هالمنتدى الحلو لاني عارفه انكم بتساعدوني لاني والله تعبت وتعبت نفسيتي بقول لكم مشكلتي انا متزوجه بس مااعرف البس لزوجي ولا اكشخ كلها ملابسي طويله وقمصان ماعمري لبست قصير وعاري لاني استحي وماني واثقه من حالي جسمي فيه سمار وخصوصا المناطق الحساسه وكمان زوجي بدايه الزواج شاف جسمي مسمر كان يعلق كل يوم ابكي حتى زوجي مايقرب مني طفش تكفوون ساعدوني سواء بكريمات او اي شي يبيض الجسم وكمان علموني كيف البس واسرح شعري واتدلع الله يسعدكم والله ماراح انساكم من دعائي
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
مشكلتنا تزوجنا ولاحد نصحنا ولاحد علمنا
اذا على اللبس قولي له يشتري لك على ذوقه شوفي ايش يحب القصير العاري
اما الكريمات والخاطات دوري بالنت مليان
وشعرك غيري مو يوميا نفس الشكل لو تصبغي أو تقصي او يوم تستشوري كذا دلعي نفسك لنفسك
الميك اب اعملي خفيف مو ضروري ثقيل
هذا اللي جا في بالي
ربي يوفقك
فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
صح نسيت في طبعات تجي جاهزة مثل النقش الأسود
اشتري وحطي لك على صدرك مثلا يعني شي جديد
فديت دلعي
فديت دلعي
بقولك شي دلعي نفسك وتقبلي جسمك لحظتها زوجك بيحبك كما انتي. ؛امدحي نفسك واستخدمي الإيحاء
رويدا المنيعم
رويدا المنيعم
البياض والسمآر من خلق الله محد اختآر بشرته والحمد لله ع كل شي ...شوفي في دلكه اسمها دلكه التحدي للعضوه مزعجه جزاهآ الله خير مره حلوه وتفتح الجسم وتنظفه وتعطيه نعومه جربيها منتي خسرانه شي خصوصآ. انهآ من المطبخ ما راح تشتري شي .واشتري لك كم قميص نعووم قصير واللوان مريحه للنظر للنوم وكمان اشتري كم تنوره ميدي وطقمي عليها بلوزات او تيشترتات .شعرك بعد غسله حطي له حمام زيت يرطبه وبعد كذا نشفيه واستشوريه وحطي مخمريه وبخريه زين وبخري جسمك بعد ....كوني حطي ميگ آب خفيف وناعم وشعرگ خليه مرتب ومستشور ...وغرفه نومگ خليها دايم مرتبه وريحتها حلوه ..ربي يسعدگ ويهنيكي اختي
eerr
eerr
لا ترمين اللوم ان محد علمك 
الحين النت ما خلى شي 
العروسه زي ما تجري تجهز ملابس واكسسوارات عرسها تعرف تسوي خلطات واهتمام بنفسها 
والمكياج اليوتيوب يعلم من الالف الي الياء 
والكتب في المكتبات تعلمك اساسيات العلاقه الزوجيه 
وطبعا مو كل شي لا تتلقمينه بالملعقه 
شوفي فطرتك علي ايش تدلك 
انوثتك وش تملي عليك 

يمكن ردي قاسي شوي 
بس ابد مالك اي عذر