خـــواطر
خـــواطر
كيف حالكم يااااااابنات عندي طلبين واتمنى انكم تجابون علي بالنسبه لبرنامج عبد اللطيف جميل الدورات المنتهيه بالتوظيف شر رايكم فيها وتعرفون احد درس وتوظف بعدها لان الوحده تخاف انها تدرس وبعدين ماتتوظف اصلا والسؤال الثاني وهو ماهي الشركات المتعاقده مع ارامكو ويكون في مجال الحاسب وما هي افضل الشركات وتعرفون احد قدم فيها ياليت لو تعطوني الاجابه الشافيه لسؤالي وتعرفون شركة دله افكو هي متعاقده مع ارمكو وشركة الخليج للتموين هم متعاقده معها انتظركم
كيف حالكم يااااااابنات عندي طلبين واتمنى انكم تجابون علي بالنسبه لبرنامج عبد اللطيف جميل...
لاحول ولاقوة الا بالله
معقولة يا gogotoi

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ولا حاولتي تتفاهمين مع المسئول؟معقوله مافيه ذمة ولاضمير؟!!
خـــواطر
خـــواطر
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي اخذ تدريب صيفي ...و صراحه دورت في البنوك مثل الجزيره و البلاد ..و شركة الاتصالات .. بس ما عندهم ..كل التدريب يقدم للموظفين بس او الطلاب((الرجاااله ))بس الي تعرف مكان او شركه تقدم تدريب صيفي للطالبات .. بليييييييييييييييز لا تبخل علي..لاني ودي اسوي شي بالعطله يفيدني ..على الاقل شهادة تدريب.. ... ويالله يا بناااااات ..انتظركم .. و هذا العشم فيكم :) :)
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي...
شنطة جيفينشي....حبيبتي ماعليك امر ممكن توضحين اكثر
دخلت الموقع بس مافهمت وشلون انا من الرياض...ينفع؟؟؟
ابي دورات بالشركات لو لمده شهر ؟!
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي اخذ تدريب صيفي ...و صراحه دورت في البنوك مثل الجزيره و البلاد ..و شركة الاتصالات .. بس ما عندهم ..كل التدريب يقدم للموظفين بس او الطلاب((الرجاااله ))بس الي تعرف مكان او شركه تقدم تدريب صيفي للطالبات .. بليييييييييييييييز لا تبخل علي..لاني ودي اسوي شي بالعطله يفيدني ..على الاقل شهادة تدريب.. ... ويالله يا بناااااات ..انتظركم .. و هذا العشم فيكم :) :)
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي...
حبيبتي التسجيل مابعد يفتح
انتي سجلي عضويتك بالموقع اول
واذا انفتح باب التسجيل تعبين بياناتك وتكتبين اسم المركز الي اخترتيه من مراكز التدريب النسويه
الزمن الحلو
الزمن الحلو
با لنسبة لموضوع عبد اللطيف أنا أختي سجلت فيه و وفروا لها وظيفه في مستشفى في مكة على طول
عالم الزين
عالم الزين
بسم الله الرحمن الرحيم

فرص وظيفيه
للذكور والاناث
يســــــــــر
مجلس تطوير الخدمات الصحيه بمنطقه مكه المكرمه
وبدعم من صندوق تنميه الموارد البشريه
الاعـــــــــــــــــــــــــــــــــلان عن:
توفر العديد من فرص التدريب والتوظيف في مجال الخدمات الصحيه
لحمله الثانويه العامه__العلمي والادبي
شـــــــــــــروط الالتحاق ::
1_ان يكون سعودي الجنسيه
2_الحصول على المؤهل المطلوب
3_التفرغ التام للعمل
4_اجتياز أختبارات القبول والفحص الطبي

مميـــــزات البرنامج:
1_مدهـ البرنامج عامان ونصف حسب التخصصات المختلفه
2_يصرف للمتدرب مكأفاه شهريه اثناء التدريب ومرتب مناسب بعد التخرج
3_تسجيل المتدرب في نظام التأمينات الآجتماعيه من اول يوم تدريب.

للراغبين في الالتحاق باحد هذه البرامج
ارسال صورهـ من المؤهلات الدراسيه وصوره من بطاقه الاحوال المدنيه
وصوره من شهادات الخبرات والدورات التدريبيه
ان وجدت ورقم الهاتف الذي يمكن الاتصال به
في موعد اقصاه اسبوعان من تاريخ نشر هذا الاعلان الى العنوان التالي :

ص.ب54568جده21524_مكتب الأشراف والتنسيق
ولاتنسوووني من دعواتكمــ