خط فااااااااتح لكن مع الام الدورة ؟

الحمل والإنجاب

حبيباتي الدورة متأخرة يومين بس البارح سويت تحليل منزلي طلع الخط الثاني بس فااااااتح جدا جدا لكن ماقدرت انام من الام الدورة ووجع الظهر وشم حمل ولا التحليل ماعندة سالفة علما ان التحليل المنزلي الي مكتوب عليه hcc :22:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dana6261
Dana6261
مبرووووووووووك حامل
*NADA*
*NADA*
ان شاء الله حامل
حنين الفهد
حنين الفهد
شوفي مادام الدوره متأخره وطلع لك خط فاتح وهذا هو اللي دايم بيصير00اذن مانقول الا الف مبروك اختى ان شاء الله حامل00 وربي يتمم حملك على خير00
NW2002
NW2002
المفروض إنك حامل إن شاء الله وما دخل آلام الدورة، أنا كان عندي آلام دورة فظيعة بس طلعت حامل الحمد لله... أفضل سوي تحليل علشان تتأكدي وتتطمني... وإن شاء الله خير.
ام شروق
ام شروق
NW2002 NW2002 :
المفروض إنك حامل إن شاء الله وما دخل آلام الدورة، أنا كان عندي آلام دورة فظيعة بس طلعت حامل الحمد لله... أفضل سوي تحليل علشان تتأكدي وتتطمني... وإن شاء الله خير.
المفروض إنك حامل إن شاء الله وما دخل آلام الدورة، أنا كان عندي آلام دورة فظيعة بس طلعت حامل الحمد...
ياحليلكم يابنات حواء وسرعة ردودكم الحلوة لكن انا خايفة يكون الخط الثاني الخفيف ثابت بالجهاز من فيكم شافت جهاز التحليل المنزلي قبل مانضع البول فية يكون باين الخط الثاني ولا لا تدرون ليه ماني متفائلة لانه معايا ضعف بالتبويض حجم البويضة 10