shamsa1983
shamsa1983
انا مثل حال بنت العيسائي
حملت وولدي كان 3 شهور وكان متعلق فيني كثير وماشالله وزنه ثقيل وكنت اشيلة دايما لييين الشهر السادس من حملي انفجر كيس الحمل ونزلت المادة السائلة ورحت المستشفى وسوولي عملية قيصرية وجبت بنت بس طبعا صغيرة ضلت في المستشفى وانا طلعت بس طبعا اعصابي منهارة لان شي غير متوقع وبعد شهرين اخذتها بس سبحان الله ما احس اني قريبه منها كثر ولدي مع اني اخليها بحضني بالساعات بس شعوري اقوى ناحية ولدي
بس مطلعيييييييييييييين عيني وما انصح اي وحده تجيب ورا بعض الا اذا كان عندها خادمة تساعدها او اي احد يساعدها
مــــايا
مــــايا
ارجوا التفاعل من قبل الجميع
leenoo2006
leenoo2006
up
اجا الليل
اجا الليل
انا حملت وولدي عمره يمكن 5 شهور
هو له محاسن وله مساوئ
احسن شي تربينهم مع بعض ،،،ويحبون بعض مايغارون مثل اللي بينهم فرق بالاعمار
لان بنتي قبل كانت مره تغار من اخوها
ويكبرون سوا ويصيرون كانهم اصدقاء ويفقدون بعض مررره

بس تعب تعب تعب
لانك بتكونين حامل وهذا صغييييير يبي له عنايه ونوم الليل تو ماركد ووووالخ
فتره النفاس نفس الشي تعب هذا غير الرضاعات وتغيير البامبرز لاثنين الله يكرمك
ووطلعاتك بتكون ثقيله لانك معك 2 يبي لهم عنايه اكثر
مارتحت شويه الا لما كبرولدي وصار عمر الكبير 2 والثاني 1سنه
وبصراحه احس تعبهم اكثر من التؤام لييييه؟؟
لان التوأم حملهم واحد وخلاص ويكبرون مع بعض
هذا لا الحمل مرره تعب لان عندك طفل صغير ؟ وغير كذا بعد اولاده يكون العمر شويه فرق وتعب في المتابعه وماراح ترتاحي الا بعد مايكبروا شوي
*ام ايلان*
*ام ايلان*
الحمدلله على كل حال...انا حملت وعمر بنتي البكريه شهرين الله لايوريكم انواع الصياح وضيقة الصدر
لان حملي فيها كان عذاااااب ومسويه عملية ربط هذا غير الولاده كانت متعسره المهم تازمت النفسيه بحملي الثاني فارسلتها لامي الله يجزاها عني الف خير وكملت حملي بتعبه مع نزول للبيبي وحالتي حاله ليما ربي فرجها وجبت ولد ولله الحمد لكن بجد ماكنت فرحانه فيه بشكل واضح طبعا البنت تكون عندي من كل شهر اسبوع مع اني افقدها بقوووه بس الحمل كان متعبني...اما الان عمر الولد4شهور الله لايوريكم الحفاظات والرضاعات هذا غير الغيره اللي طالعتلي فيها البنت والله ان حالتي حاله نفسي بالخدامه بس زوجي رافضها لكن الحمدلله اتبادل انا وامي...مرره عندي الولد وعندها البنت ومره البنت عندي والولد عندها
لكن نصيحة مجرب لاتجيبون ورى بعض والله ماتقدرين تبلعين ريقك يالله لك الحمد الله يصلحهم وينبتهم نبات حسن ويحفظهم من كل شر والمسلمين اجمعين..
اسفه على الاطاله..