سمیه

سمیه @smyh_27

عضوة جديدة

الهدایا.. الزوجات ینتظرنها و الازواج یطنشون

الأسرة والمجتمع

و شرای?م بنات فی هذا الموضوع...
هل یستاهل الزعل ام لا...
الصراحه زوجی یعاملنی معامله زینه و انا راضیه منه ?ثیرا و الحمد لله .. و اصلا ما یبخل علی فی ای شی اطلبه منه.. ل?ن...:29:
مع الاسف دائما یطنش المناسبات اللی تهمنی مثل عید زواجنا ..او عید میلادی.. ویقول انه من ?ثر المشغولیات ینسی هذه التواریخ.. حتی انی فی اربع سنین زواجنا اللی فاتت ما طوفت له و لا مناسبه و دائما ?نت اشتری له الهدایا و لو ?انت بسیطه .. وفهمته ان ما تهمنی قیمه الهدایا ل?ن یهمنی المبداء نفسه ( حتی لو ?انت الهدیه مجرد ورده مو مغلفه حتی). ل?نه... مع الاسف مطنش و مستعد انه یشتری لی اشیاء باغلی الاثمان و ?ل طلباتی مجابه.. ل?ن مای?ون متقید فی تذ?ر تاریخ معین من المناسبات.
شرای?م بنات .. هل هذا الشی یستاهل الزعل و الملامه و الا اطنش انا بعد!:icon33:
الصراحه انا احب ان زوجی یهدینی شی علی ذوقه ..و ت?ون بادره من نفسه و بدون ما اطلب منه .. و لان هذا الرجال محترمنی و مراعینی فی اغلب الامور و مو مقصر معای .... مانی حابه اخلق شی من لا شی مثل ما یقولون .
ساعدونی ارجو?م... و ش?را .:icon35:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lola123456
lola123456
احمدي الله و اشكريه لان زوجك بيحترمك انا زوجي بيشتمني و ومن بعد بيعتدر اما عيد الميلاد بفكره مليون مرة
لاتتقلقى حبيبتي
غيمة وفاء
غيمة وفاء
مشي حالك الحال من بعضه
كارنتينا
كارنتينا
حاولى تفكريه بالمناسبات وقوليه ان الرسول قال تهادوا تحابوا

واذا كان مفيش فايدة فامرك لله
سمیه
سمیه
حاولى تفكريه بالمناسبات وقوليه ان الرسول قال تهادوا تحابوا واذا كان مفيش فايدة فامرك لله
حاولى تفكريه بالمناسبات وقوليه ان الرسول قال تهادوا تحابوا واذا كان مفيش فايدة فامرك لله
مش?ورین اخواتی علی المرور ... جزا?م الله خیرا:26: :26:
ام محمد1404
ام محمد1404
لا مايستاهل ذاك الزعل دام طلباتك ملبيها لك بس ذكريه فيها وخلاص لانها اذا انطلبت مالها طعم تصير بايخة