نجمةسهيل

نجمةسهيل @ngmshyl

عضوة فعالة

انقذووووووا بشرررررررتي الجافــــه

العناية بالبشرة

بشرتي جافه ،،،،، تعرفون وشلون جافه

ملمسها خشن خاصه من جهة الخدود

صدقوني بنات جربت كريمات مانفعت

ساعدوني الله يخليكم

زوجي يشتكي يقول ماعاد تهتمين ببشرتك

ارجو الرد سريعا
6
775

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
لازم يبغالك تقشير خذي من بودي شوب عشان تطلع الطبقه الميته
وفيه كريم مره مره مره حلو للبشره الجافه بالخيار انا استعمله لان بشرتي تنعدم وقت الدوره وتصير جافه
واشربي مويه كثير وكل 7 تمرات على الريق كل صباح وبتشوفين التغير
عاشقة اللؤلؤ
عاشقة اللؤلؤ
اختي عديل الروح الله يبارك فيك ايش اسم الكريم اللي بالخيار؟
انابشرتي جاااااااااااااااااااافة جدا وتظهرفيها قشور بيضاء خاصة اذاغسلت وجهي بالصابون
ياريت تخبريني عن افضل صابون وافضل كريم بس يكون مجرب والله يثيبك بالجنة:24:
وعلى فكرة اعاني من الحبوب عالرغم من شدة الجفاف!!
عبير البحر
عبير البحر
انا عندي حل انشالله يفيدك

ظعي على قطعه قطن زيت زيتون وامسحي وجهك وعنقك ثم اتركيه ساااااااااعه بعدين اغسلي وجهك بمويه معدنيه:confused: انتبهي لنظامك الغذائي وذالك بشرب المياه المعدنيه وتناول قطعه من ازبده الطا زجه:21:
ويجب احتوا نظامك الغذائي على حوالي خمس بيضات واكنر كميه من الحليب والجبن:cook:

وارجو انها تنفعك 000سلامتك:41:
صديقة الجميع
صديقة الجميع
انصحك باستخدام baby johnson gelبالبابونج بصراحه ررررررررررررررهيب جربيه بس على شرط تدعين

ليبان الله يرزقني بقيام الليل وهذا يختلف عن الزيت لانه يرطب اكثر 10 مرات مع تحياتي
samar_alriyadh
samar_alriyadh
سلام بنات
والله انا بعد بشرتي جااااااااااافة بس الحين تمام..........مافي انعم منها:23:
بقول لكم وشلون.........اول شي انا اغسل وجهي بصابون بيبي جونسون حقت الأطفال كل يوم
و يوم ورا يوم اغسل وجهي بمقشر للوجه من هيربال شاريته من صيدلية الحبيب في الرياض بطريق الملك فهد بس تر ما يتحصل براحة و اذا ليقيتة خذي كثير :42:
و بعد ما اتسبح اغسل وجهي بالمقشر و احط زيت لوز مع جلسرين و ليمون على وجهي وجسمي و اخلية على وجهي نص ساعة تفريبا بعدين اغسلة بومية بس يطلع نااااااااعم
و اذا جيت اطلع احط واقي من الشمس...الصراحة مرة خفف الخشونة و الجفاف و اذا رجعت اغسلة بصابونة جونسون و احط كريم اسمة naturaderm من الصيدلية .........مرة ينعم و احيانا احط منه قبل النوم
حوسة صح ههههههههههههه
بس وش نسوي جافة مابي اخليها كذا