الوسوسه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الوسوسه

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتي بنات حواء مدري كيف ابدا بموضوعي انا اعاني من الوسوسه لي سنين
في الصلاه والطهاره والوضوء
هذا الموضوع اثر بشكل مباشر على حياتي الزوجيه وعلاقاتي الاجتماعيه
خلاص طفشت والله شويه وانجن حتى زوجي بدا يمل من اللي انا فيه
صلواتي كلها أأخرها عن وقتها بسبب الوسوسه اول شي من الوضوء وبعدين في الصلاه
واذا طفح الكيل يصدر مني كلام اندم عليه اذا هديت وبعض الاحيان تصل اني ادعي على نفسي وابكي
امانه اللي تعرف احد بحالتي وتشافى تقولي وكيف
اش رايكم ينفع اروح طبيب نفساني خلاص تعبت مني قادره اتحمل
والله والله والله خلاااااااااااااااااااااااااااااااص تعبت عشر سنوات على ها الحاله
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شتره9090
شتره9090
تعوذي من الشيطان واعرضي نفسك على دكتور واح يعطيك العلاج المناسب واسئل الله ان يرفع عنك كل شر وبلا ويصلح لك ذريتك ويسخر لك زوجك يارب ويوفقك في حياتك ولايشغل قلبك الابذكره يارب العالمين
رى الوادى
رى الوادى
تعوذي من الشيطان واعرضي نفسك على دكتور واح يعطيك العلاج المناسب واسئل الله ان يرفع عنك كل شر وبلا ويصلح لك ذريتك ويسخر لك زوجك يارب ويوفقك في حياتك ولايشغل قلبك الابذكره يارب العالمين
تعوذي من الشيطان واعرضي نفسك على دكتور واح يعطيك العلاج المناسب واسئل الله ان يرفع عنك كل شر وبلا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي اسال الله لك الشفاء العاجل

اختي ارقي نفسك كل يوم وعززي ارادتك يعني لاتلفتين لهذه الوسوسه سمعت مره من احد المختصين

ينصح من عنده وسوسه بان يحدد خمس دقائق فقط للوضوء

والصلاة تقدرين تستخدمين العد باصبعك عدد الركعات

الاكثار من قول لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده , ومن همزات الشياطين وأن يحضرون

احرصي على الصدقه بنية الشفاء

ترديد هذا الدعاء

اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومالكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشِرْكه، باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي، وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يَديَّ ومن خلفي، وعن يميني وشمالي، رب أَعِنِّي ولا تُعِنْ عليَّ، وانصرني ولا تنصر علي، واهدني ويَسِّر الهُدى لي، وانصرني على من بَغى علي، رب اجعلني لك شاكرًا، لك ذاكرًا، لك راهبًا، لك مخبتًا، إليك أوابًا منيبًا، ربِّ تقبل توبتي، واغسل حَوبتي، وأجِبْ دعوتي، وثَبتْ حُجَّتي، وسدِّدْ لساني، واهدِ قلبي، يا حيُّ يا قيوم، برحمتك أستغيث، أصلِح لي شأني كله، ولا تَكِلْنِي إلى نفسي طرفة عين، حسبي الله، لا إله إلا هو عليه توكلتُ، وهو رب العرش العظيم.

تقبلي مروري اختك ري
رى الوادى
رى الوادى
تعوذي من الشيطان واعرضي نفسك على دكتور واح يعطيك العلاج المناسب واسئل الله ان يرفع عنك كل شر وبلا...
مكرر
رمز المودة
رمز المودة
شكرا على المرور
وجزاكن الله كل خير
رمز المودة
رمز المودة
شكرا على المرور
وجزاكن الله كل خير