زوجي مدمن من نوع اخر .. مدمن مسااااااااج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا خوات شو اخباركم..
بدخل في الموضوع على طول انا يا خواتي شاكه والعياذ بالله بزوجي مادري ليش اهوه ذبحته شي اسمه مساج يموت فيه ودايما يتردد على صالونات المساج اللي عندنا ولا ما يروح الا بعد الساعه 11 او 12 باليل ولين قلت له انا بسوي لك مساج مو ما يرضه بس احسه ما يتقبل مادري ليش ودايما يتعذر باني مشغوله وتعبانه مع الاطفال وكفايه الشغل اللي عندي وما يبغي يتعبنى اكثر ... وانا اعرف زوجي صحيح انه طيب وفي حاله لكنه في الامور ذيك اللي خبركم نفسه ضعيفه لاني مرات وايد محصله عنده اشرطه خليعه او فيديو في تلفونه او بعض هالاشياء والله اني اطلب له وانصحه في وجهه وامرار انغزه بس بن عمك اصمخ وساعات يفهم على عن سالفه المساج ويعصب وايد ويقول لي تفكيرك وسخ وانتى ما تستحين انا اروح لاني تعبان وجسمي يعورني ومن هالكلام بس والله انا شاكه فيه مع اني ما شفت عليه شي بس مادري وسواس الشيطان او اوهام او مادري شالسالفه لاني اموت من القهر

واللي يسلمكم ردو على القهر والشك ذابحنى
78
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرســـــــــتال
والله مدري شاقولك انتي بالسعوديه لان مالي خبر عندنا مثل ذي الامور او يمكن فيه ومادريت عنها

على العموم الله يهديه لك
ام عمار و عامر
ما ابغى احط شي في ذمتي بس اللي في بالك جا في بالي
لان فيه مساج خاص بالمكان الحساااااااس
والله يستر على ازواجنا
ايسكريم فانيليا
ما ابغى احط شي في ذمتي بس اللي في بالك جا في بالي لان فيه مساج خاص بالمكان الحساااااااس والله يستر على ازواجنا
ما ابغى احط شي في ذمتي بس اللي في بالك جا في بالي لان فيه مساج خاص بالمكان الحساااااااس والله...
حنا في السعودية مافية زي الدول الثانية بنات يمسجون مافية الا اجانب
رجال واذا انتي شاكة من الناحية هذا نسال الله السلامة

بس تا كدي لا تضلمي زوجك
**العنـــود**
**العنـــود**
اي والله الموضوع يشكك خاصة اذا رفض انك تسوين له المساج...طيب استفسري من اخوانك عن اسم المكان اللي يروح له الرجال عندهم الاخبار عن ذي الاماكن بس مايصير تتهمينه بدون دليل ولو ان قلب المره دليلها
امووورة الكون
و الله تصرف زوجك يخلي الواحد من جد يشك انه في شي
طيب خلي احد يراقبه وين يروح مثلا اخوك اللي تثقين فيه