إليزابيث
إليزابيث
بنات متى افضل وقت للعملية التجميلية... وبعد كم طفل تكون ضرورية
SARAB911
SARAB911
السلام عليكم فيه دكتوره احلام سودانيه في البديعة واسم المستوصف اسرة المجد والله مدحوها لي كثير و**** الله ابقولها تخيطني لما اولد بس لما تروحيلها روحيلها بدري من صلاة العصر عشانها مزحومة او تطلع تولد بس لما تروحين وتجربينها ارسليلي على الخاص كيفية تعاملها وخياطتها لاتنسين انا استناك ودعيلي ان الله يهون علي يارب لاني بقولها تولدني طيبابسالك عن مستشفى الاسرة اللي بالعريجا لانه تولد فيه بس والا الخياطة عندها بالمستوصف يالله مع السلامه
السلام عليكم فيه دكتوره احلام سودانيه في البديعة واسم المستوصف اسرة المجد والله مدحوها لي كثير...
السلام عليكم
فيه دكتوره احلام سودانيه في البديعة واسم المستوصف اسرة المجد والله مدحوها لي كثير و**** الله ابقولها تخيطني لما اولد
بس لما تروحيلها روحيلها بدري من صلاة العصر عشانها مزحومة او تطلع تولد
بس لما تروحين وتجربينها ارسليلي على الخاص كيفية تعاملها وخياطتها لاتنسين انا استناك ودعيلي ان الله يهون علي يارب لاني بقولها تولدني طيبابسالك عن مستشفى الاسرة اللي بالعريجا لانه تولد فيه بس والا الخياطة عندها بالمستوصف
يالله مع السلامه[/q
شوفى يا قلبي الدكتورة احلام ممكن تسوى العمليه بعد الولادة مباشرة اذا انتى بتولدين عندها
اما اذا بتسوينها بدون ولادة فتروحين لها تعطيك موعد وتفضل يكون صباحى وتسويها فى العيادة عندها
بس اهم شروطها تجين فاطرة المنطقه نظيفه
هذا الكلام قالته لوحدة دخلت عليها تسالها عن العمليه وانا كنت موجودة وسالت الحرمه اللى دخلت عليها وقالت ها الكلام اللى كتبته
فوفو نت
فوفو نت
مشكورين ماقصرتو ا ان شالله بجرب اذا ماخاطوني المستشفى
UM-3BO0OD
UM-3BO0OD
اليت تقولون الاسعار بعد خصوصا احلام اللي بأسرة المجد
ماعاد فيني للجراح