حلاا الكوون

حلاا الكوون @hlaa_alkoon

محررة برونزية

العقارب وام اربع واربعين في بيتي الجديد..):

المنزل والديكور

السلام عليكم
توني ساكنه بيتي مالي ثلاث اشهر وماكملنا دورنا اللي تحت بس الدور الثاني اللي تحت لامبلط ولا شي بس مقفلينه بابواب ودرايش البيت من الخارج ملييس فقط مو ضاربينه بويه وساكنه وورانا جبل والمنازل قليله وعندي حووش وفيها شجر وثيل ... اعطيكم فكره عن البيت ... انا اعرف 70% تجي الحشرات عشان الجبل والزراعه .../:
بس الدور اللي تحت حطينا سم وقفلنا الابواب من تحت مرره ورش زوجي ديزل حول الحوش بس موسمنا امطار اللحين فااعتقد انها انغسلت..
الزبده كل اسبوع الاقيها داخل البيت الدور الثاني من فين تجي نفسي اعرف اخر مرره لقيتها طالعه مت تحت المجلئ حق المطبخ ام اربع واربعين وقبلها عقرب من حمام البنات وغير اللي الاقيها في الصاله ... اللحين بسئلك هي عادي تعيش في البالعوات ومجاري حق المغاسل والمطبخ يعني عادي تطلع من داخل المويه ماتموت زوجي يقول لاا ماتطلع المويه تموتها وانا اكثر مااشوفها جايه من الحمامات
نصيحتكم يابنات وش اسوي وربي خايفه ع اطفالي بنتي بغت تمسكها ام اربع واربعينعمرها سنتين ..
كيف احمي بيتي من جوا وش اسوي ... والحوش ناويه ابلطه مادام انه يجيب عقارب ماعاد ابغئ زراااعه ابدا

تدلني
علئ فكره دايم الاقي في بيتي جندب اللي يطلع صوت برجله ماادري منين يطلع لي
الله يسعدها ويوفقها اللي عندها معلومه ولا طريقه لاابعادها من بيتي
40
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمرة الشفق
حمرة الشفق
ماعندي فكره بس اشوف بيت جدي عشانه في مزرعه وحوله جبل مافاد شي كل انواع الاشياء
موجوده مافيه حل احيانا ثعابين واوقاتها هي والعقارب مع هبوب الريح وتخرج العقارب مع الحمام بس مودايم لاكن استودعيهم الله واقراي الورد والاذكار عليهم وفهميهم بصور انه ماتلمسونه هالحشرات واذا شفتوا شي علموني بسرعه 
حاولي تحطين علي الحمامات من داخل الكرسي وانتي بكرامه الغطاء الابيض البلاستيك عند محلات السباكه وايضا نفس البالوعه يباع لها كانه شبك تغطينها من الداخل وقفلي اي فتحات عند بسلقون ومراوح الشفط خلي لها غطاء من الخارج يوم ماتبينها تسكرينها علي طول والله يعينك 
ودواء الجرب حق الجمال يقطع اغلب الحشرات بس. ماني متاكده اذا الهوام يبعدها او لا .
كيوووووووت
كيوووووووت
فيه حيوان ياكل الحشرات والعقارب حطيه ببيتك
كثير ناس يحطونه
حلاا الكوون
حلاا الكوون
الله يسعدك اتوقع الشفاط دخل معاه .. ماكنت اتصور انه يتسلق الجداار ..!
وشهو الحيوان اللي يااكلها
بسووووم*
بسووووم*
الابواب سديها من تحت بربلات مايدخل شيء والحمامات سكريها باغطيه بلاستيك ودايم رشي فليت بالبالوعات والله يعينك ويفكك من الحشرات واغلبها تجي من المزارع والعقارب اكيد لانكم وراكم جبال واذكر فيه شيء اسمه جره يكبونه الناس بمقدمة بيوتهم مايجيهم حشرات والجندب هو اللي يقال عنه صرصور الليل معذبني بالبيت واكتشفت انه يدخل من زاويه المجلس لان الترويبه مكسوره والمجلس عالحوش يدخل معه وانا زوايا البيت حاطه سم بس مو واضح عشان الاطفال والحمد لله ارتحت شوي وان شاء الله اكون افدتك
قيتارة امل
قيتارة امل
افتكر مره امي قتلت عقربه وخلتها تحت الفرشه ومن بعدها تقول انقطعت من البيت العقارب دا الكلام زمان 
ومتل ما قالو البنات فيع شبك يسمونه شبك بقلاوه غطي الفتحات الكبيره فيه 
وشغلي قران في البيت الله يحميكم  يارب