قلوب جميلة
قلوب جميلة
حبيبتي لاتشيلي هم ولا شي ولا تصيري حساسه فوق اللزوم وعيشي حياتك طول بعرض واهتمي بنفسك وزوجك وعيالك ... والله كنت مثلك حساسه وازعل من كل شي ومشاكل انا وزوجي وشك بس والله بعد مادخلت عالم حوا تعلمت أشياء كثيره اوووول شي نفسك اهتمي فيها عشان ثقتك بنفسك تزيد وبدورها تحل مشاكل كثير زوجك .... شبعيه ..!!! انتي عارفه والله الرجال اهم شي عندهم هذاك الشي اذا كنتي مقصره صدقيني بيتزوج أما اذا كنتي مشبعته جنسيا وعاطفيا ومدلعته ومنتي مقصره معاه صدقيني ..... لو يجيه ميه رجال يقول تزوج من عندي غير يقول لا والله زوجتي مو مقصره معي بشي ... صدقيني بتكسبيه وبتكسبي نفسك وبيتك وعيالك
حبيبتي لاتشيلي هم ولا شي ولا تصيري حساسه فوق اللزوم وعيشي حياتك طول بعرض واهتمي بنفسك وزوجك...
صح كلامك
أحلى من كلمة حلا
أحلى من كلمة حلا
صح كلامك
صح كلامك
الله يعينك الغيره الزايده تذبح صاحبها قبل غيره أكثري من الدعاء اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امرئ وأحلل عقده من لساني يفقهو قولي
جنتي في حجابي
جنتي في حجابي
حبيبتي 
انتي بطريقتك هذي تدفينه لهم ولناس يروح يدور وحده هادئه وبدون نق تسعده 
بالعكس المفروض كل ماشفتي احد مثل صاحب زوجك تصيريً بااااارده  بغيرتك قدامه لا تفتحي عيونه عليهم 
وتشبعي زوجك بكل الطرق اذا مليتي عينه يرفض كل عرض عليه وكثيررررر تحصلهم مواقف ويرفض يزوج على زوجه لانها ماليه عينه وحياته 
الله يعين