IIOII
IIOII
طيب وش الي جابره يوديك الغربه؟؟
اذا وظيفته زفته وماتكفيكم يختي ارجعوا بلادكم احسن لكم
مهما كان جمب اهلك بيخف عذابك كثير ويمكن يكلمونه يتعدل
اعجبني فيك قوة ايمانك وصبرك لكن بعد مايصير الانسان يجلس وينتظر الفلوس تجيه
لازم يسعى ويدور ويالذات زي ماوصفتي نفسك انك جامعيه وقادره تتوظفين وتحسنين حياتك
فليه كل هالخضوع ؟؟؟؟
صمت العباره
صمت العباره
جزاكم الله خيرا ، شكرا لكل من ردت علي بدعوه او فكرت معاي بحل للمشكله
من العالم الاخر
من العالم الاخر
اختي تكلمي معاه بصراحه واللي كتبتيلنا اياه قوليه حق زوجك قوليله انتي وطفلك لكم حق واهله يعاملونه كأنه عزوبي طيب ليش زوجوه لما يريدونه هو وماله حقهم ؟ وانتي من وين المفروض تعيشين ؟ كلميه بصراحه بس باسلوب غير هجومي كلميه كأنج تكلمين صديقتج عن مشكلتج وانتي الزمي الاستغفار والصلاه على الرسول بتحصلين الفرج باذن الله
صمت العباره
صمت العباره
يااختي ليه تسكتين الي بيعطي اهله مب راده يعطيك ليه يجامل مع اهله انتي احوج وبعدين اهله ماعندهم فلوس او احد يصرف عليهم كيف وضعهم المادي محتاجين لهالدرجة انا مااحب اهل الولد يلزمون ولدهم عطنا عطنا وهو عليه ايجار وبزران وبيت ومصروف وقد حاله مازوجناه الاعشان يتحمل مسؤليه لاتسكتين مااقول تهاوشي معه بس لك حق انتي خذي مصروفك اطلبي مثل مايطلبون
يااختي ليه تسكتين الي بيعطي اهله مب راده يعطيك ليه يجامل مع اهله انتي احوج وبعدين اهله...
اهل ما ابغى اخبرهم بر و رحمه لهم انا في غربه و ممكن يحزنون على وضعي و ممكن يتهيئلهم ان وضعي جدا سيء

ما شاء الله عليك ربي يبارك لك و يزيدك من فضله والله ردك فرحني و حسسني بالامل و انه مع اجتهادي ممكن يتغير الحال

كلامك صحيح بس انا في بلد اجنبي ما فيه امكانيه للشغل لي الا بشهاداتي و شغل خارج البيت و هذا يبغاله وقت، وزوجي طرحت عليه فكرت الشغل الاضافي ، قالي يدور بس احساسي انه ما عنده جديه في الموضوع، ومن عشرتي معاه استنتجت ان امه وابوه واخواته شيء مقدس ابدا ما يقول لهم لا ، لو على حساب نفسه

آخ بس مره عورني قلبي عليك ، حسبي الله ونعم الوكيل ، فعلا الي تستقوى تنال و الي ترحم ينداس عليها

ربي يعوضك و يرزقك و يرزقني فرح من حيث لا نحتسب

طلبت منه مصروف شهري هو يقول انتي تشوفين حساباتي ماعندي لو اعطيك من هنا اكيد بحتاجها في مستلزمات البيت و بنصرفها يعي ما في فايده
صمت العباره
صمت العباره
اهل ما ابغى اخبرهم بر و رحمه لهم انا في غربه و ممكن يحزنون على وضعي و ممكن يتهيئلهم ان وضعي جدا سيء ما شاء الله عليك ربي يبارك لك و يزيدك من فضله والله ردك فرحني و حسسني بالامل و انه مع اجتهادي ممكن يتغير الحال كلامك صحيح بس انا في بلد اجنبي ما فيه امكانيه للشغل لي الا بشهاداتي و شغل خارج البيت و هذا يبغاله وقت، وزوجي طرحت عليه فكرت الشغل الاضافي ، قالي يدور بس احساسي انه ما عنده جديه في الموضوع، ومن عشرتي معاه استنتجت ان امه وابوه واخواته شيء مقدس ابدا ما يقول لهم لا ، لو على حساب نفسه آخ بس مره عورني قلبي عليك ، حسبي الله ونعم الوكيل ، فعلا الي تستقوى تنال و الي ترحم ينداس عليها ربي يعوضك و يرزقك و يرزقني فرح من حيث لا نحتسب طلبت منه مصروف شهري هو يقول انتي تشوفين حساباتي ماعندي لو اعطيك من هنا اكيد بحتاجها في مستلزمات البيت و بنصرفها يعي ما في فايده
اهل ما ابغى اخبرهم بر و رحمه لهم انا في غربه و ممكن يحزنون على وضعي و ممكن يتهيئلهم ان وضعي جدا...
آمين يارب، كنت اتمنى يفهم هالكلام من نفسه

زوجي قايلي انه متوقع مكافئه من عمله في الشهر الجاي و كان يلمح منها راح نعدل وضعنا و نبداء باغراض الطفل بس بعد تحديد زواج اخواته احسه شايل هم مساعدتهم و اتوقع ممكن تروح هالمكافئه لاهله

مشكلتي ما عمري طلبت و لا تعلمت اطلب اهلي الله يحفظهم حتى وانا موظفه كان الوالد يعطيني مصروف شهري و لا يسمح ارفض، سبحان الله الان من جد مو قادره اطلب وحتى لما طلبت ابسط اشياء في هالسنه يقولي ما عندي ان شاء الله اذا صار معي اجيب

آميين يارب، ما تعودت اعتمد على احد مره ضايق صدري من حوجتي لشخص ثاني، و الله اعد الايام للولاده بالسلامه علشان اتحرك و اشتغل و اطلع من الحوجه

هو عنده وظيفه في مجال بحثي نادرما حصلها الا في هالبلد و المكان و هذا حلمه و تطوير لمستقبله و ملزم بفتره زمنيه معينه ، بالعكس ما في احد يتمنى الغربه بس هذا نصيبي معاه
و انا ما جلست استنى الفلوس بس انا مجال عملي في المجال الطبي و ما يصلح اشتغل الان وانا حامل اقلها الى ما اولد