om_3yal
om_3yal
انا عن نفسي ما احب اسافر بدون ابوالعيال و لا صار له يسافر بدوني ! بس اذا هو مب من النوع اللي يسافر و انتي خا طرك تسافري و هو سامح لج ... توكلي !
ام الخمائل
ام الخمائل
حبيبتي انا بارد عليك من منطلق اني عافة وضعك معه من اول ........

روحي مع اهلك وخذي مصروف عيالك منه بالقوة عشان ما يرتاح منها تماما.......

ولا تتصلي فيه كثير وحسسيه على طول مشغولة مع اهلك وفي التمشي........

واذا جيتي خليه يشوفك متشققة من الوناسة مهما واجهتي وامدحي السفر مع اهلك وانه وناسة وسعة صدر وان اولادك تقربوا من اهلك اكثر ومن هالكلام ........

لك فائدتين من هالشي: 1- يحس ان السفر معاكم سعة صدر والكدر اللي كان يصير بسببه هو...
2-انكم بترجعون مبسوطين ومروقين فيفكر يسافر بكم هو......
3- يبغى يكسب اولاده في صفه بل اهلك.......
المهره الاصيلة
حبيبتي انا بارد عليك من منطلق اني عافة وضعك معه من اول ........ روحي مع اهلك وخذي مصروف عيالك منه بالقوة عشان ما يرتاح منها تماما....... ولا تتصلي فيه كثير وحسسيه على طول مشغولة مع اهلك وفي التمشي........ واذا جيتي خليه يشوفك متشققة من الوناسة مهما واجهتي وامدحي السفر مع اهلك وانه وناسة وسعة صدر وان اولادك تقربوا من اهلك اكثر ومن هالكلام ........ لك فائدتين من هالشي: 1- يحس ان السفر معاكم سعة صدر والكدر اللي كان يصير بسببه هو... 2-انكم بترجعون مبسوطين ومروقين فيفكر يسافر بكم هو...... 3- يبغى يكسب اولاده في صفه بل اهلك.......
حبيبتي انا بارد عليك من منطلق اني عافة وضعك معه من اول ........ روحي مع اهلك وخذي مصروف عيالك...
والله ياحبيبتي إذا أهلك ما يضايقهم روحتك معهم وهو راضي بسفركم على طول إنقزي وجهزي شنطتك وأغراض عيالك خليهم يفرحون وينبسطون؛؛؛
وفرحي أمك جلستك مع أمك ((تسوا الدنيا وما به))
يعني إذا هو ما يحب السفر خلاص أنتم تنحرمون !!!
واذا رجعتوا بالسلامة خليه يحس ان عيالك مبسوطين وصوري عيالك وكثري من الصور حتى يشوفهن ويحن عليكم ولازم إخوانك يصورون مع عيالك وهم ما ماسكينهم يعني صور معبرة حتى تضرب على الوتر الحساس كأن تقول الصورة شف يابوي خوالي فرّحونا ومشّونا وأنت ما دريت عنا ))عاد أنتي وريهـ الصور وخليهـ يسرح بخيالهـ وهو اللي يفهمها من نفسهـ لعل وعسى المرة الثانيه هو اللي يسافربكم
والله يوفق ما بينكم ويسهل أمركم...
*&تلفون خربان &*
حبيبتي انا بارد عليك من منطلق اني عافة وضعك معه من اول ........ روحي مع اهلك وخذي مصروف عيالك منه بالقوة عشان ما يرتاح منها تماما....... ولا تتصلي فيه كثير وحسسيه على طول مشغولة مع اهلك وفي التمشي........ واذا جيتي خليه يشوفك متشققة من الوناسة مهما واجهتي وامدحي السفر مع اهلك وانه وناسة وسعة صدر وان اولادك تقربوا من اهلك اكثر ومن هالكلام ........ لك فائدتين من هالشي: 1- يحس ان السفر معاكم سعة صدر والكدر اللي كان يصير بسببه هو... 2-انكم بترجعون مبسوطين ومروقين فيفكر يسافر بكم هو...... 3- يبغى يكسب اولاده في صفه بل اهلك.......
حبيبتي انا بارد عليك من منطلق اني عافة وضعك معه من اول ........ روحي مع اهلك وخذي مصروف عيالك...
:26: نفس الكلاااااااااااااااااام يالغاليه كنت بقوله والله يوفقك ويسخر لك رجلك