ريوووومة
ريوووومة
هلاحبيبتي.. شوفي وانتي رايحة الجامعة حضري ملابسك وكل شي لازم يكون عندك مجموعه بدي لوشن وبودرة وسبراي جسم مثل (نبتون)زهورالريف او من فكتوريا سكرت او من محل اسمه لوكيستيان هذي اللي تنفع لبنات الجامعة مو طقم من ديور او شانيل روائح خفيفة وارشح لك نبتون من زهور الريف او مجموعة المسك من بودي شوب واطلبي منهم المسك الابيض الزيتي في تولة مرة روعة.. الحين الطريقة راح تاخذي الليمون وتمسحي الابط وبعدين خذي البودي لوشن وامسحي فيه جسمك رقبتك كل جسمك عموماولاتمسحي الابط لانه راح يكون باقي مانشف الليمون كل جسمك معادا الابط.. المهم تجيبين البودرة وترشي جسمك وهنا ممكن تحطينه البودرة على الابط.. وبخي جسمك من السبراي الجسم.. والمسك خذي مسحة منه وعلى خفيف وزعيه في الابط والاماكن اللي تفرز العرق.. والبسي ملابسك طبيعي بعدها عطرك المفضل تبخي فيه ملابسك او ممكن عطر المجموعة اللي تستخدمينه.. والمسك انصحك تحطيه ورى اذنك واطراف شعرف انتبهي الاطراف مو الجذور,, والله انا كل يوم حتى ببيتي لما اغير لازم البودرة والكريم والليمون.. الين تتعودي وارمي شي اسمه(مزيل عرق) ملاحظة.. لوماعندك مجموعة جسم ممكن تستخدمي بيبي جونسن اللي بالخزامى مرة روعة وكيوت هو بصراحة لبنتي بس صرت اجربه معاها اللوشن والبودرة من جد بيبي.. اتمنى اني افدتك يالغالية.. بس انا زعلانة منك انو مادعيتلي في الرد الاول:44: اتمنى تدعيلي هالمرة ان يتحقق اللي في بالي
هلاحبيبتي.. شوفي وانتي رايحة الجامعة حضري ملابسك وكل شي لازم يكون عندك مجموعه بدي لوشن وبودرة...
مشكوووورة حبيتي

و الله يوفقك يا رب و يحقق الي في باللك و بال كل وحدة ردت علي في هالموضوع

مشكوووووووووووووووريت بنات و الله ما قصرتوا

ان شاء الله اجربه و اخبركم بالنتايج :)