اهل زوجي الغريبين العجيبين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 
بدخل بلموضوع بسرعة انا عندي سلفتين وهن اخوات. متزوجات عيال عمتهم وانا الغريبة بوسط ذا العائلة مو غريبة من القبيلة بس ما اقرب لهم  المهم سلفتي البارح ولدت وجابت بنت  اليوم الفجر علمني زوجي. انصدمت ما دريت انها حامل طولالاشهر الي فاتت    لعلمكم انا واهل زوجي وسلفاتي بنفس العمارة ونتقابل. بشكل دايم بس سلفتي الي ولدت مع زوجها با الخارج. بس احنا مع بعض وانا ولدت بشهر خمسة الي طاف  يعني عادي عندي بزورة لية يخبون علي حملها. ماني متخيلة من شهر 11 الي طاف للبارح. وهي حامل  ولاقالولي . اعتبروني غريبة مع ان نتقهويونسهر واخر مرة سهرن عندي قبل البارح. كيف اتصرف معاهم. ومي اول حركة يسوونها في حتي ملكو لولدهم ولا علموني سمعت من الناس
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يتيمة حنان
يتيمة حنان
هم حرين لكن شنو.. انتي بعد لاتعلمينهم شي
حملتي لاتعلمين.. سافرتي سويتي اي شي لاتعلمين... هم يبون جذي خلهم
محبة مكة11
محبة مكة11
صح حركة مالها داعي
بس لا تشيلي في خاطرك
حاولي ما تتغيري بسبب دا الموقف
ممكن تعاتبيهم
بس بمزح
عواطف تركي
عواطف تركي
طنشي ياختي بكيفهم اللي تحمل واللي تولد براحتهم

عليك من نفسك وتربيتك واخلاقك

انتي تقولين انها بعيده عنكم فما شفتيها فما بالك ناس نعرفهم البطن شبر قدام ومخبيين الحمل وحتى في جلستهم يحاولون يخبون البطن

مانقدر نقول لهم شي ولا نعارضهم حياتهم وهم احرار فيها
واحنا نعذرهم لان نعرف حملهم السابق صعب او ربي ماتمم حملهم من قبل وسقطو او ولاداتهم كانت قيصري .. الاعذار كثير نلتمسها لهم
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
قوليلهم سمعت من الناس وماصدقت قلتلهم انا معهم لو في شي مايخبون علي
بيستحون ويحسون واذا كرروها لاتعلمينهم بشي ابدا
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
بس عشان خبت حملها هي حرررررررررررررررررررررررره

ثم حرررررررررررررررررررررررررررررررررره

ثم حرررررررررررررررررررررررررررررررره

الحين بتقلبينها عليهم زعل ومشاحنات سنين والعيال بيكبرون وبيدرسون وبيتزوجون ويعيلون

وتجيك بنتك او وولدك ويقلون يمه شفيك زعلانه من فلانه وانتم من مان ماتكلمون بعض ايش السبب

بتقولين لهم يوم كانت حامل بفلان ماعلمتني كبري عقلك اقول وروحي باركي سوي واجب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه