موضوع الزواج والتفكير فيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله
الله يسعد صباحكم ومساكم والله ودي أفضفض مافي قلبي لأن ماعندي أحد أقدر أشكي له بعد الله الموضوع ومافيه تأخري بزواج أدري والله أن الزواج قسمة ونصيب ورزق من الله بس أنا بصراحة تعبت كثير من التفكير في هالموضوع وخصوصا بأني لا طالبة ولا موظفة علشان أشغل نفسي وأنسى أو أتناسى الموضوع على الأقل يعني جالسة في البيت والحمد لله أكيد بتقولون لي أشغلي نفسك بدورات أو أدخلي تحفيظ والله ودي لكن أحنا ساكنين بمنطقة مافيها خدمات ولازم مواصلات وماأحد فاضي لي فعلشان كذا أبغى شيء يريح رأسي من التفكير بالموضوع والله أنه دائما يجيني صداع من كثر التفكير وأحس بالغثيان منه الله يكرمكم حتى المسكنات ماعدا تنفع معه أكيد بتقولون الحمد لله هذا كله شفاحة للزواج لا مو شفاحة بس أنا مو صغيرة بالعمر وغير نظرة اللي حولك زميلاتي اللي كانوا معاي بالجامعة تزوجوا وعيلوا حتى أقاربي البنات اللي أصغر مني عندهم أولاد ماشاء الله
وكمان أشوف الحزن بعين أمي شايلة همنا أنا وخواتي 😞😞 واللي يزيد الهم أنه احنا طالعتنا محدودة جدا يعني فقط الاقارب جدا ومالنا معارف وكمان أمي مالها معارف لتقولون اطلعي علشان الناس تشوفوكم لان من يومنا واحنا كذا 😣 سامحوني على كثرة كلامي بس أبغى أطلع اللي قلبي أمكن أرتاح ولأن ماأقدر أفضفض لأمي وأزيد عليها
دعواتكم لي ولأخواتي بالزوج الصالح ونفرح أمي والله يجزاكم الف خير
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
رفع
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
الله يرزقك يارب ويرزق أخواتك ويفرح أمكم فيكم ..

وجميع فتيات المسلمين ربي يرزقهم ويرزقنا ........
ترا مو بس انتي بالبيت ... ي كثرهن حولي
.
بنت طرازن
بنت طرازن
الله يرزقكم امين
راماااا احممممد
يارررب ترزقك انتي واخواتك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل.....نصيبك لسى ماجاء ...لاتفكري كثير لان التفكير يتعب...استغفري وصلي الوتر وادعي الله كثير ترا ربي يرحم عبده اكثر من الام بولدها
همتي لأمتي 3
همتي لأمتي 3
الله يرزقنا ويرزقك بالولد الصالح العفين التقي الغني يارب العالم عاجلا غير اجل