فدائيه99
فدائيه99
حتى انا كنت مثلك في ولادتي السابقة في مدة الاربعين يوما كان ينزل دم قليل مثل افرازات بنية اظن ذلك راجع لاني فقدت الكثير من الدم اثناء الولادة و كذلك انهم نظفوني جيدا من الداخل. و مع ذلك اتمنى ان تجدي من يجيبك من الاخوات و يطمئنك
حتى انا كنت مثلك في ولادتي السابقة في مدة الاربعين يوما كان ينزل دم قليل مثل افرازات بنية اظن ذلك...
الله يجزاك خير حبيبتي تسلمين أن شاء الله أكون نظفت جيدا
فدائيه99
فدائيه99
حبيبتي جربي هالطريقه انا مجربتها بنفاسي وطلع كل الدم مني جيبي فنجال حطي فيه حليب وفلفل اسود واشربيه صدقين بيطلع كل الدم معاك ادعي لي ربي يرزقني الحمل السليم
حبيبتي جربي هالطريقه انا مجربتها بنفاسي وطلع كل الدم مني جيبي فنجال حطي فيه حليب وفلفل اسود...
ان شاء الله بجربها ويارب ينزل
مشكوووره اختي الله يفرح قلبك بالحمل ويتمم لك على خير
ويرزقك الذريه الصالحه ويرزقك برهم
فدائيه99
فدائيه99
مش شرط اربعين يوم النفاس اكثره 40 يوم ولا حد لاقله ادا اطهرتي اتوضي وصلي
مش شرط اربعين يوم النفاس اكثره 40 يوم ولا حد لاقله ادا اطهرتي اتوضي وصلي
ايي بس انا اخاف انه توقف على غير سنع يعني اخاف انو لسسه ما نظفت زين
الله يجزاك خيرر ويسعدك مشكوره اخني
baskoatah
baskoatah
انا سرلي مثلك بولادتي الاولى بعد ١٥ يوم حسيت نفسي بدات اطهر و قلت كيف كذا و خلاص قلت ابدأ اصلي!!!!!! بس بعدين شربت المجلب و هو اعشاب من العطار مختلفة خصيصا للنفاس( حلبة و ماعرف ايش كمان معاها) و ماشالله نزل باقي الدم و استمر الى الاربعين ... جيبيه و اشربيه
فدائيه99
فدائيه99
مثل ماقالت مس دندن مو شرط يطول الدم معك بعدين يمكن الان افرازات وبعد كم يوم يرجع ينزل دم ويمكن تكون هالافرازات اخر شي بدم النفاس وباقي كم يوم وتطهرين فهمتي خيتو !
مثل ماقالت مس دندن مو شرط يطول الدم معك بعدين يمكن الان افرازات وبعد كم يوم يرجع ينزل دم ويمكن...
طيب يعني أذا أنقطع الحين أصير نظفت خلاااص والاا لسسه!!!
يارب توفق انامل ناعمه وتييسر لها امورها وترزقها من فضلك وخيرك