ملكة الغموض
ملكة الغموض
خليها دائما معك في المطبخ تساعدك لان اللي يقرا كتاب غير اللي يطبق كنت مع امي كذا تابعي هالطبخه \حركي \قطعي

ماتدري الاهي اتقنت اللي شافت \\\\\\\\الله يهديها
ااانور ااالدنياااا
بنتب الكبيره عمرها 11 سنه واخليها تسوي لنا القهوة والشاهي تسوي اندومي وتجهزالفناجين والكاسات والتمر واخليها تصب

وتقهوي جدتها ...وان شاء الله بعلمها تسوي الكيك والحلى والكبسات ...
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
بنتب الكبيره عمرها 11 سنه واخليها تسوي لنا القهوة والشاهي تسوي اندومي وتجهزالفناجين والكاسات والتمر واخليها تصب وتقهوي جدتها ...وان شاء الله بعلمها تسوي الكيك والحلى والكبسات ...
بنتب الكبيره عمرها 11 سنه واخليها تسوي لنا القهوة والشاهي تسوي اندومي وتجهزالفناجين والكاسات...
العلم فى الصغر كالنقش عالحجر
الله يصلحها ان شاء الله وسنها مناسب جدا وكلام الاخوات رائع خاصة اللى تقولك خلى قلبها حى والله بعض البنات عشان لااظلم الكل فى الزمن هذا اساليها احسن مطعم على طول تقوم ترد المطعم الفلانى عنده كذا طعم والمطعم ---ووووو لكن لو تساليها عن القهوه كانك سالتها عن الذره ولا يتفاخرون انا ما اعرف اطبخ ومسكين جوزى ----يا شيخه شئ يقرف
شوفى اخواتنا العربيات طبخهم حلو ويعلموا بناتهم تهتم باخوانها الاصغر وتطبخ وهوايات ودراسه امتياز شئ رائع وهناالبعض ما غير المسلسل والبرنامج والمكياج ووو<<<<عارفه دخلت عرض
ابدئ معها البسيط المشروبات بارده وساخنه ثم السلطات ثم الحلى خاصة الكنافه البسبوسه وبعدين الصوانى ووووكذا بالتدريج
فجر المشاري
فجر المشاري
الله يصلح بناتنا وبنات المسلمين جميعا

أنا عندي بنت بالعمر هذا وحاولت اخليها تعمل الاشياء الخفيفه من حلا ومعكرونه وتساعدني في عمل الفطايرو برمضان (الله يبلغنا رمضان نحن وجميع المسلمين بصحه وعافيه ويعيده علينا أعوام عديدة ) ناويه ادخلها المطبخ تتعلم اكثر...