طريقة الحنا مع القرمز...<<تعااالوا بسررررررررعه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

بصراحة بنوتات انا مااحب اصبغ شعري وماابغى ولالاي نيه اصبغه

وانا ابغى يجي لونه عودي قابلت بناات كثير في المدرسة يقولون ((قرمز)) مع ((الحنا))

وانا بصرااحة مااعرف كيف الطريقة ابدا وياليت اللي عارفة تخبرني عن طريقته مع الحنا

وياليت توضحون كيف شكل القرمزبالزبط وتحطولي صورته

الله ينور لكم اللي في بالكم ويستر عليكم دنيا واخره
24
137K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبي طفل ينور حياتي
للررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
reemas99
reemas99
حبيبتي بحثت لك بقوقل وحصلت هالمعلوماتو واي معلومه جديده باظيفها لك

لو كنت مخصلة شعرك أشقر أو أي لون فاتح ... وقمت صبغتيه بـ " قرمز " فراح يعطيك نفس لون الخصل إلي في الصورة التالية :

طريقة استخدام القرمز مرررررة سهلة :

تجيبي حجر القرمز من عند العطار " وانتبهي فيه حجر يعطي لون اخضر لا تأخذيه :42: "

وتنقعيه في الماء " كمية الماء إلي تكفي تغسلين شعرك فيه " لمدة 15 دقيقة وتأكدي إنه يذوب وراح تشوفين اللون الروعة :32:

أهم شيء فقط حجرين صغيرين كفاية " لأنك لو كثرت حجار راح ينشف الشعر مررة

وبعدين تحطين فازلين على وجهك وحواجبك وأطراف شعرك حتى ما تصبغ

وبعدين تبدين تغسلين شعرك بماء القرمز وتخلينه على شعرك ما تغسلينه لمدة 15 دقيقة

وإذا جيتي تغسلينه ... فقط إغسليه بالماء والبلسم ( بدون شامبو أول مرة ) ... والبلسم ضروري عشان النشوفيه البسيطة بس ما تضر ابد

وفي النهاية راح تشوفين خصل شعرك مثل الصورة إلي فوق ... وباقي الشعر راح يعطيك على لون حمار رهيب ورا تصيري حلوة

أتمنى إلي تجربه تقول لي إيش رأيها ... وعلى فكرة هذه الصبغة الطبيعية تطول على الشعر أكثر من صبغة المشاغل الحمراء أو البرغندية لأني مجربة النوعين ...

وهذي صوره للقرمز
185215

وهذا رد وحده من البنات من تجربتها

هلا اختي كيف حالك

انا طبعا جربتها

بس حطيت اظافات كثيرة

يعني نقعت قطعه من القرمز بمويه

واخذت مله حطيت فيها حنا وسدر وحلبه ومحلب ومشاط وعجنتها بالقرمز مع المويه

وحطيته على شعري

ويعطي لون عناابي جذااااااااااب

وهذا بعد

مرحبا اختي , أنا غليت القرمز مع الحلبه وبعدين صفيتهم وعجنت بمويتهم الحناء وطلع لون شعري عنابي غجري حلو لأن شعري اساسا فاتح

شكرااااااااااااااااااااااااااا اااا وفي قرمز مخلوط بالكثيرا بالعطار بعد بس شوفي اللي مكتوب عليه نخب اول ترا يعطي نفس النتيجه بس من غير تخلط يعني ايي جاهز مخلوط لبسي قفازات وحطيه بس احمي المكان من القرمز عن تجربه رووووووعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الكريمات اللي يسال عن القرمز من وين؟

القرمز من ايران ومن اليونان جزيرة كريت على البحر المتوسط ..

اهو قشور من حشرة تتوالد على شجر البلوط .. لما بتطلع من الشرنقة مثل الفراشه ودودة القز ( اكيد عارفينها ) فقشور الشرنقه لونها احمر وفيها صبغه فسموها قرمز واستخدموها في التلوين في صناعة السجاد بايران وسموها قرمز ... ارجو انكم فهمتوا ..

واطمانوا لا بتسوي دود ولا غيره .. بل استخدموها بكل المجالات الطبيه والتجميليه من قديم الزمان ... حتى بالمجالاات الطبيه القرمز يستخدموه باوربا وبدول البحر المتوسط وبالطب الصيني وطب الاعشاب والامراض الجلدية ... والتجميل والملابس الراقيه ( الهوت كوتور ) وملابس رجال الدولة المهمين .... مثل صبغة والارجوان اللي اهي قشور الصدف ..الخ.. وهي صبغه طبيعيه مئه بالمئه عباره عن قشور الشرنقه .. بس مثل ما قلت لكم تنشف

شكرا جزيلا

اتمنى اني افدتك
سعودية بعزها
سعودية بعزها
ريماس

يعطيك العاافية ويحقق لك اللي تتمنيه

من جد افدتيني
سعودية بعزها
سعودية بعزها
ياليت احد يكتب تجاربه الشخصية
reemas99
reemas99