زوجي يحبني ،،،، لكن

الأسرة والمجتمع

مساكم الله بالخير

كيفكن بنات

خواتي اريد مساعدتكن ... وارجووووووووووووووووكم لا تهملوا الموضوع:44:

انا متزوجة من سنه وشهرين .. والحمدلله اموري تمام مع زوجي

اشعر انه يحبني واانا كمان اموت عليه

بس ما يهديني هدايا ولا يسوي لي مفاجات:(:09:

مع العلم اني اسوي له حفلات واهديه هدايا

يعني من تزوجنا هداني هدية وحده لا وبعد انا تميت المح له لين ماراح وشراء لي عطر...:icon33:

شو اسوي بديت اغار؟؟؟:44::44:

لما نتجمع فبيت اهل زوجي حريم اخوانه يذكرن الهدايا اللي يجيبوهن ازواجهن...

وماشاء الله عليهم حركات واذواق حلوة

وانا للحين انتظر زوجي يهديني شي

لدرجة ان الخميس الماضي واحد من اخوان زوجي مسوي حفلة كبيرة عيد ميلاد لزوجته بدون علم منها وعزمنا والله صدج محظوظة

بصراحة من هالحادثة جلت بكتب لخواتي فالمنتدى عسى يشورن علي

وجزيتن خيرا وسمحني ع الاطاله

ماعندي حد ادردش معه
38
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكات2
كتكات2
:angry:
أسيرة زوجي
أسيرة زوجي
هلا حبوبة بنت السلطنه مب كل الرياييل نفس بعض ودامه يحبك الحمد لله يمكن مع الايا م يتغيير بس لاتخلين الاحداث اللي تصير حوالينج تاثر عليج ان فلانه ريلها سوى لها وجاب لها بتتعبين...والله يكتب لج الخير ويسعدج ان شاء الله
^انسانه لااكثر^
والله ياعمري مدري ليش بس اذا انتي مبسوطة نصيحه مني لا تخلين هذي الامور الصغيرة تنكد عليك حياتك

وصدقيني مع الايام راح يحس ويفهم انتم في بداية الحياة الزوجيه
قلبهامحمد
قلبهامحمد
بعض الازواج يشعر ان الهدايا شي عادي يعني ماتجي على بالة ومادام انة يحبك هذا اهم شي ولاتقارنين بينك وبين غيرك لان الناس اخلاقهم وتصرفاتهم وتفكيرهم مو زي بعض الله يسخر لك زوجك ويسعدك
حافية القدمين؟

كل رجل وله طريقه في تعبيره عن الحب

اهم شيء انه يحبك .... والحب ماهو وردة وعطر ... لا يا اختي الحب موااااااااااااااااقف

امكن يمر عليكي موقف صعب لا قدر الله ... وتلاقي زوجك مثل الأسد يدافع عنك ويحميكي .... ويطمنك ويهديكي

هذا هو الحب ..... تلاقيه في اصعب المواقف

اما العطر والوردة .... فهذا تعبير اخر عن الحب ....

احيانا يجيكي رجل عصبي طويييييييييل لسان بجح .... يخاصم زوجته ويبهذلها ... ووقت ما يهدأ يروح لأحسن مول ويشتري لها

افخم هدية ويراضيها فيها .... يعني مو كل زوج يهدي زوجته يكون رومنسي ... تلاقيه موريها النجوم في النهار

وبعدها يراضيها بهدية

ترى الرجااااااااااااال اجناس .....

انا عندي يكون زوجي حلو معايا طول السنة وبدون هدية .... ولا يكون حمقي وعصبي يغلط علي بعدين يراضيني بهدية او سفرة

وبعدين سلفتك يوم زوجها عمل لها عيد ميلاد .... انتي دارية اللي بينهم اصلا ؟؟؟؟؟

امكن حصل بينهم خلاااااااااااف كبير او غلط عليها ويبي يراضيها بأي شيء لأنها صبرت عليه

ونصيحة لا تطالعي فووووووووووووووق عشان لا تنكسر رقبتك .... طالعي في اللي اقل منك عشان تشوفي زوجك احسن الناس

وهمسة اخيرة

الوردة والعطر ماهو تعبير حقيقي عن الحب ... فقط هو رمز بينهم

انا زوجي له سنيييييييييييييييييين ما يهديني ... بس والله ما زعلت منه ...لأنه هذا اسلوبه مع الكل ... يكفي طيبته وهدوءه

واحترامه لي

والله يوفقكم