اخبار جديده عن علاج الصلع هلموا يامصلعات

العناية بالشعر

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي المصلعات الي مثلي موضوعي هذا عباره عن اكتشاف واسثفسار :hahaha: لا تستغربون هذا من تاثير الفراغات والتصحر الي بشعري .....المهم الايام هذي كثرت المناسبات واللمات النسائيه
وانا النفسيه دمار لان الشعر نصف جمال المراءه واحب الناس بس اذا جا وقت اللبس والتكشخ كل شي تمام الين اوصل عند الشعر وابدا احوس فيه عشان يكون مرتب واغطي الفراغات بالضل تبع العيون يعني الشدو وهاتك ياتضليل الين اطفش خصوصا مقدمة الشعر اللهم لك الحمد والشكر ......واذا وصلت عند الناس واشيل الطرحه واطالع بالمرايه الا كانك يابو زيد ماغزيت الشعر لاصق وخفيف الله المستعان :06:ادري هذرت بس من القهر الله يصبرنا .
المهم قعدا فرفر في قوقل ابحث عن انجح علاج للصلع وطلع لي عن رجل فلسطيني اخترع من الاثمد وبعض الزيوت علاج يعالج الصلع وينبت الشعر بناء على الحديث النبوي الشريف عن الاثمد وهو نوع من الكحل وينباع في السعوديه وبعض الدول ويوجد في صيدليات النهدي وقيمته بالدولار ميتين وخمسه وتسعين عاد ماعرفت بالريال كم .....وجايبين تجارب بعض الي استعملوه ونجاحه معهم وعارضين صور لناس استعملوه قبل وبعد وبصراحه انا صرت كذا :D قلت ان شاء الله يكون علاجي وعلاج اخواتي على يد الادمي هذا قولوا امين
القسم الثاني من الموضوع الي هو استفسار من قد سمعت عنه او احد جربه تتفضل مشكوره تعلمنل لزيادة الراحه النفسيه عشان اشتريه وانا متطمنه اكثر وعلى فكره العلاج اسمه اثمد هير بلاص
وانا في الا نتظار .:time:
83
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور النور 1
نور النور 1
والله حبيبتي اول مره اسمع عنه بس ماحبيت اطلع بدون مارد

بس ياليت يكون علاج نافع فعلاً للصلع ويحل مشكلتنا لانه مثل ماقلتي الشعر اساس جمال المرأه

ومشكلتك نفس مشكلتي

ان شاء الله البنات يفيدونا بردودهم
~برستيج~
~برستيج~
اهلين اختي اسمعي مني ومن خبره اكثر من 10 سنين في الصلع يعني من خلصت الابتدائي

كلها هذي دعايات لا تضيعي فلوسك على الفاضي والله انا ندمت اني حطيت كل قرش في هذي الاشياء

انا طبعا ماجربت هذا العلاج ولاكن اكيد بيكون زي غيره من الادويه اسمعي مني وروحي لطبيب جلديه

وخليه يكتب لك بخاخ رجين هوا العلاج الوحيد الطبي للصلع وخليه يكتب لك فيتامينات معاه انا بديت معاه من هذا الشهر

ومره متأمله خير انا كتبلي هوا بنسبة 5% الي للرجال لان الصلع الي عندي مرررررره جامد حتى الزراعه ما نفعت معاي

وحاليا للمناسبات فيه توبيك ينباع واكيد شفتيه بالاعلانات الي عباره عن شعر مفتت ترشيه على فروة الراس يغطي الشعر

والله رووووووعه وما تحسي انك حاطه شي ولا يبان وكمان ما يضر بفروة الراس زي الشدو واستخدمي مع العلاج حنه ووصفات

لشعرك من المنتدى واي استفسار انا حاضره بس نصيحة مني مره ثانيه لا تضيعي فلوسك وراجعي مع طبيب افضل

والله يكتب لك ولي كل خير
شمعه الازمان
شمعه الازمان
اهلين اختي اسمعي مني ومن خبره اكثر من 10 سنين في الصلع يعني من خلصت الابتدائي كلها هذي دعايات لا تضيعي فلوسك على الفاضي والله انا ندمت اني حطيت كل قرش في هذي الاشياء انا طبعا ماجربت هذا العلاج ولاكن اكيد بيكون زي غيره من الادويه اسمعي مني وروحي لطبيب جلديه وخليه يكتب لك بخاخ رجين هوا العلاج الوحيد الطبي للصلع وخليه يكتب لك فيتامينات معاه انا بديت معاه من هذا الشهر ومره متأمله خير انا كتبلي هوا بنسبة 5% الي للرجال لان الصلع الي عندي مرررررره جامد حتى الزراعه ما نفعت معاي وحاليا للمناسبات فيه توبيك ينباع واكيد شفتيه بالاعلانات الي عباره عن شعر مفتت ترشيه على فروة الراس يغطي الشعر والله رووووووعه وما تحسي انك حاطه شي ولا يبان وكمان ما يضر بفروة الراس زي الشدو واستخدمي مع العلاج حنه ووصفات لشعرك من المنتدى واي استفسار انا حاضره بس نصيحة مني مره ثانيه لا تضيعي فلوسك وراجعي مع طبيب افضل والله يكتب لك ولي كل خير
اهلين اختي اسمعي مني ومن خبره اكثر من 10 سنين في الصلع يعني من خلصت الابتدائي كلها هذي دعايات...
انا نفس مشكلتك خفيف من الامام
بس ابغى اقولك ان بخاخ ريجن
يقولون اذا تركتيه يطيح الشعر
اللي طلع عاد ماادري اكيد اولا
بس قلت اعلمك....
i.a.s966
i.a.s966
ماجربته

بس جربت ريجن مع فيتامينات لمده سنه كااااامله ومافاد معايه

وكمان جربت زيت بيرفكت هير تبع الغامدي اللي سوى ضجه غير طبيعيه وللأسف مافي فايده

آآآآآآآآآآه متى يجي اليوم اللي تنتهي فيه معاناتي مع الصلعه

يااااااااااااااااااارب ارزقنا الشعر اللي نتمناه