ام دارنا
ام دارنا
انا جربت العلاج لمدة 6 شهور بمركز متخصص لعلاج الشعربالرياض
العلاج كان غالى جدا في البداية سألت عن تكلفة العلاج شهريا قالوا في المركز( انه حوالي 500 ريال) تقريبا
بعد ان بدأت العلاج لاحظت ولا مرة دفعت ( 500 ريال ) بل المبالغ كانت مابين 2000 و 1500 شهرياً ولكن الإستفادة كانت بسيطة جدا حيث توقف التساقط قليلا ثم رجع التساقط بشكل كبير جدا لدرجة الشيء الوحيد الذي اكنسه من غرفتي هو الشعررررررررررررررررررررر فقط بعد هذا العذاب والخساير؟ اين نجد حل جذري لهذه المشكلة وعند مين بالضبط؟لااعرف
i.a.s966
i.a.s966
حبيبتي من تجربه جربي ريجين ٥٪ لمدة ست شهور ٨ بخات ليل ونهار هو الوحيد المعترف فيه لعلاج الصلع ... بعدين اذا نفع معاج ليش تتركينه استمري عليه ( الشعر تاج المرأه) عندج امبولات فيشي حلوين فيه نسائي وفيه رجال .. والرجالي اقواا يعني انا انصحج أول شهر تستخدمين ريجين ٥٪ كل يوم ٨ بخات في الليل والنهار وامبولات ٣ مرات في الاسبوع واذا حسيتي بتحسن كملي ٣ شهور ... وبعدها كملي على ريجين ٢ ٪ الدكتور يقول ان ريجين ٥ ٪ احتمال ( يعني مب اكيد ومش للكل) ان يزيد من شعر الوجه وفي سمعت عن زيت نعام الصحراء وزيت الثوم وبالتوفيق
حبيبتي من تجربه جربي ريجين ٥٪ لمدة ست شهور ٨ بخات ليل ونهار هو الوحيد المعترف فيه لعلاج الصلع...

فعلا انا طلع لي شعر بوجهي وراسي مثل ماهو مانبت فيه شي
كرز مركز
كرز مركز
اهلين اخواتي الغاليات اشكر لكن جميعا تفاعلكم مع الموضوع واشكر كل من اعطت لنا طريقتها في محاولة انبات هالشعر واحنا مبتليات ونرجو من الله الاجر والثوااااااااب .....وبالنسبه لاختي الي نصحتني ببخاخ الشعر ريجين فيه حولي ناس استعملوه ومااشوف تحسن بشعورهم ويشتكون ان الي يطلع يطيح بعد فتره وبصراحه انا كسوله مااحب اتعب نفسي في شي ويطلع ماله فايده فسرت اتابع الي حولي واستفيد من تجاربهم .....واخيرا بهاليل ادعي الله ربي وربكن ان يشفينا ويكثر شعورنا ويجعلنا من احسن خلقه في الدين والدنيا ............اااااامين .....قولوا امين
i.a.s966
i.a.s966
آمين يااااااااااارب
بنت القرحاء
بنت القرحاء
السلام عليكم بصراحه فيه زيت حلو مره وجرب بس انقطع من السوق ها اليومين ومفيد لتطويل الشعر حتى زوجي يستخدمه لصلع ومفيد معه