ام حمودي500
ام حمودي500
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قائله انا انك مو وجه طبخ بس محد صدقني ........
ليه حبيبتي انتي بالخبر واذا بالخبر ماراح اجيك يوووه تبين تعديني فيني وفيك شوفت الله ههههههههههههه
وانا حره اسوي بالدجاجه زي مابي اهم شي اكلها وطعمها يجننن ....
انا مشغوله الحين عندي موضوع بانهيه بحوار ضيفة شرف اذا بتشوفيه حيااك الله ....اخلصه وارجعلك يافلاويه ....
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه قائله انا انك مو وجه طبخ بس محد صدقني ........ ليه حبيبتي انتي بالخبر واذا بالخبر ماراح اجيك يوووه تبين تعديني فيني وفيك شوفت الله ههههههههههههه وانا حره اسوي بالدجاجه زي مابي اهم شي اكلها وطعمها يجننن .... انا مشغوله الحين عندي موضوع بانهيه بحوار ضيفة شرف اذا بتشوفيه حيااك الله ....اخلصه وارجعلك يافلاويه ....
هههههههههههههههههههههههههههههههههه قائله انا انك مو وجه طبخ بس محد صدقني ........ ليه حبيبتي انتي...
اي والله انا بنفس ديرتك بس اذا تبين تجين لاتنسين قهوتك وحلاك وينه فيه ذا الموضوع بأي قسم ياليت تستضيفيني وتقولينلهم هذي اخت منال العالم تاخذين اجري
*رتاج*
*رتاج*
ماعندي مانع بس اي شي فيه ارواح لاتطلبين مني اسويه يعني رز بخضار او رز بفواكه اسويه بس ارواح معصي اذبح روح عشان بطني وآخرتها بالحمام اقطها وراحت الروح وش الفايده
ماعندي مانع بس اي شي فيه ارواح لاتطلبين مني اسويه يعني رز بخضار او رز بفواكه اسويه بس ارواح معصي...
طيب ما انتي قبل شوي حكيتي بدك تتعلمي اول شي الخروف

و الخروف مو روح يعني ؟

زيو زي الجاجة ... لا تبلشي تتدلعي هاااا بدك تتعلمي الطبخ ولا لأ :mad:؟؟؟
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
طيب ما انتي قبل شوي حكيتي بدك تتعلمي اول شي الخروف و الخروف مو روح يعني ؟ زيو زي الجاجة ... لا تبلشي تتدلعي هاااا بدك تتعلمي الطبخ ولا لأ :mad:؟؟؟
طيب ما انتي قبل شوي حكيتي بدك تتعلمي اول شي الخروف و الخروف مو روح يعني ؟ زيو زي الجاجة ......
خلاص ولاتزعلي توكلنا على الله نتعلم الخروف ليش لا بس ابي اسهل طريقه يعني يكون شعره مقطع مو انا اقطعه
om dnoo2
om dnoo2
هههههههههههههههههههههههه ياقطيوة ماقلتلك اشتري كتاااب النخبه افيدلك
ترى طريقه القهوة فيه وربي زبطتها منه اشتريه واول طبخه صوريها واسدحيها لنا