ليليام الحلوه
انا احب اسمع محاضرات بس بقولها على بلاطه وياليت ينتبهو للى بقوله

اشرطه المحاضرات سرت اخاف منها بس يجينى شريط ارميه من الاصوات الى تخوف وتكرار الكلمات والجمل كانهم يخاطبون

ناس ماتستوعب من اول مرا مثلا ياااااااااااااااافلاااااااااااااانه يااااااااااااااااااختاااااااااااااااااااااااه انتبهى انتبهى انتبهى وكلام يخوف

اتمنى تكونو فهمتو عليا انا اخاف اقول ياساتر ايش بيقول

ياليت الاشرطه الدينيه تكون عاديه وبسيطه ويتكلمو فيها الشيوخ باسلوب سهل وجذاااااااااااب وممتع وفيه شد للمستمع مو كل كلمه تتكرر

10مرات الصراحه ماحب اسمعها.وهاذى وجهة نظرى واكيد لكل وحده وجهة نظر :)وانا هنا عتبى على طريقه التسجيل والاخراج الا المحاضرات تكون روووعه

اما محاضرات التلفزيون احسها حلوه وبسيطه وممكن احيانا تكون فيها زى ماتقولى احراج بسيط .
waft air
waft air
ما موقف المسلم من اختلاف العلماء وزلاتهم؟
أولاً: العلماء ليسوا بمعصومين، والحق ليس في قول واحد منهم على التعيين، إنما كل منهم له نصيبه، بقدر إخلاصه وعلمه ودينه وورعه، بقدر ما يقذفه الله -جل وعلا- في قلبه من هذا النور، ويحرص على العلماء الذين هم بالفعل على الجادة، ليست لهم شواذ، وليست لهم اجتهادات مخالفة، إنما هم على الجادة، إذا وجد شذ أو زل عالم يناقش إن أمكنت مناقشته وإلا يبحث مع غيره من نظرائه، تبحث المسألة، ويطلب من هذا النظير أن يستثبت في الأمر، ويناقش الشيخ بأسلوب مناسب، والله المستعان، أما تتبع الزلات، والتشهير بالمشايخ والعلماء في المجالس هذا له آثار سيئة.
وردة ذات شوك
وردة ذات شوك
ياأخوات اللي تحس في قلبها قسوة
تسمع محاضرات الشيخ محمد الصاوي
عليه أسلوب مؤثر مــــــــــــــــــــــــــــــرة مــــــــــــــــــــــــرة....:44:
وردة ذات شوك
وردة ذات شوك
ياغالية الشيخ كان الشيخ ...
والكلام اللي ذكرتيه كان عن سوء الخاتمة
لأنه هو كان أومازال مغسل أموات وذكر هذه القصص للعبرة بارك الله فيك
صوت الحق123
صوت الحق123
هلا بالجميع
خواتي ياليت ترجعو تقرؤو
الموضوع مرة ثانية
أنا طلبت من الجميع عدم ذكر اسم الشيخ
فما اتوقع اني شهرت بأحد