أسماء

أسماء @asmaaa_3

كبيرة محررات

امهات البنات من 10 الى 15 سنه ..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ....

شخباركم يا امهات ...وما شاء الله بناتنا كبروا وقربوا يدخلون سن المراهقه اللي ما ادري كييييف بتصرف فييه ...

المهم ..حبيت تشاركوني تجاربكم معاهم وطرق التفاهم والاخذ والعطى باسلوب ممكن يفهمونا ونفهمهم فيه ..لان هذه المرحله تكون فيها البنت حساااسه لدرجه فضيعه .
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يارا وسارا
ام يارا وسارا
والله انا عندي بنتين بسم الله عليهم وحدة 13 و12 وزيك شايله هم هالمرحله واحاول ازرع فيهم مخافه الله والحرص على ستر وما يحتاج الصلاة كذالك احب انهم يهتمون باشكالهم ونظافتهم وعلى فكرة انا مصادقتهم علشان تكون فيه مصارحه بيننا من دون خوف او خواجز ومنك ومن الاخو
وات نستفيد
أسماء
أسماء
والله انا عندي بنتين بسم الله عليهم وحدة 13 و12 وزيك شايله هم هالمرحله واحاول ازرع فيهم مخافه الله والحرص على ستر وما يحتاج الصلاة كذالك احب انهم يهتمون باشكالهم ونظافتهم وعلى فكرة انا مصادقتهم علشان تكون فيه مصارحه بيننا من دون خوف او خواجز ومنك ومن الاخو وات نستفيد
والله انا عندي بنتين بسم الله عليهم وحدة 13 و12 وزيك شايله هم هالمرحله واحاول ازرع فيهم مخافه...
هلا والله فيج الغاليه ..وربي يخليهم لج ..فعلا المصادقه معاهم تفيدنا بانهم ما راح يخبون علينا شيء وعشان تنفع هالمصادقه لازم نسمع ابسط الامور منهم ولو كانت ممله وبطوووولة بااال ..
أسماء
أسماء
ياليت لو باقي الامهات اللي عندهم بنات بهالمرحله او حتى بناتهم كبروا يعطونا من خبراتهم .
نواااف وبس
نواااف وبس
افضل طريقه خليكي قريبه منها عامليها كانها كبيره اتكلمي معاها مثل ماتتكلمي مع صديقتك

انزلي لمستواها العبي معاها امزحي معاها تناقشي معاها في موضوع استشيريها في حاجه تخصك

واسال الله لهم الهدايه والصلاح
احمدك يارب
احمدك يارب
اه اه

اعاني كثير من بنتي وهي توها صغيره

صايره عنيده وكلامها مافيه ادب

وبس صراخ عالصغير والكبير

الله يصلحها وبنات المسلمين