أوركــــيد!!
أوركــــيد!!
ايه حبيتي تحمل باذن الله

لان المراءه فيها مبيضين وكل مبيض له قناة فالوب

واعرف وجه من اقاربي صار لها حمل خارج الرحم وشالو لها المبيض مع قناة فالوب وبعده حملت وجابت ولد

وحملت مره ثانيه بعد وجابت ولد

الله يرزق اختك الذريه الصالحه

..
* جناين ورد *
* جناين ورد *
الله يشفي إختك اللهم آمين...

أنا حصل لي حمل خارج الرحم وشالو لي الأنبوب الأيمن لأنه صار إنفجار ونزيف داخلي ....بغيت أروح فيها بس ربك كتب لي عمر

شلته بالمنظار ما يحتاج فتح بطن..

إختي لا تتهاون إختك بالحمل الخارجي تراه خطير وممكن يسبب نزيف و وفاه لا قدر الله لو حصل وكبر الكيس وإنفجر

بس في حالتي لأنه التشخيص كان متأخرما اكتشفوه غير بعد ما انفجر إضطيرت أصلح عمليه...

لو تداركتة قبل ما ينفجر كان على كلام الدكتوره أعطوني حبوب أو ضربوني إبره تذوبه وينزل من دون عمليه...بس إحتمال عوده الحمل مره ثانيه وارده في نفس الأنبوب لأنه ممن يكون فيه سدد في الأنبوب يعيق نزول البويضه الملقحهـ حتى تعشش بالرحم فشيله الأنبوب آمن لي...

ومن ناحية الحمل ما فيه ضرر أنا الحمد الله عندي ولد و هذاني حامل بالثاني ما شاء الله...الله يتمم لي وعلى جميع الحوامل على خير

الله يسمعنا الأخبار الحلوه عن إختك..
المحبه دئماً
المحبه دئماً
الله يشفي إختك اللهم آمين... أنا حصل لي حمل خارج الرحم وشالو لي الأنبوب الأيمن لأنه صار إنفجار ونزيف داخلي ....بغيت أروح فيها بس ربك كتب لي عمر شلته بالمنظار ما يحتاج فتح بطن.. إختي لا تتهاون إختك بالحمل الخارجي تراه خطير وممكن يسبب نزيف و وفاه لا قدر الله لو حصل وكبر الكيس وإنفجر بس في حالتي لأنه التشخيص كان متأخرما اكتشفوه غير بعد ما انفجر إضطيرت أصلح عمليه... لو تداركتة قبل ما ينفجر كان على كلام الدكتوره أعطوني حبوب أو ضربوني إبره تذوبه وينزل من دون عمليه...بس إحتمال عوده الحمل مره ثانيه وارده في نفس الأنبوب لأنه ممن يكون فيه سدد في الأنبوب يعيق نزول البويضه الملقحهـ حتى تعشش بالرحم فشيله الأنبوب آمن لي... ومن ناحية الحمل ما فيه ضرر أنا الحمد الله عندي ولد و هذاني حامل بالثاني ما شاء الله...الله يتمم لي وعلى جميع الحوامل على خير الله يسمعنا الأخبار الحلوه عن إختك..
الله يشفي إختك اللهم آمين... أنا حصل لي حمل خارج الرحم وشالو لي الأنبوب الأيمن لأنه صار إنفجار...
نفس الي حصل لللاخت جنان ورد حصلي بس انا عملية فتح بطن ولاتخاف ان شاء الله تحمل دعواتك لي بلولد الصالح
كان زمان322
كان زمان322
الله يقومها بالسلامه
ناس في هالدنيا
ربي يسخرلها خلقه والدكاتره الكويسين
ماعندي شي ازيده على كلام البنات ماقصرو ..