منديل جيب
منديل جيب
لاتخافي والله مايخوف

الفرق بينهم انه سررررريع

انا ببكري عملته ودحين حامل بعد العيد بدخل التاسع وافكر اروح من اول التاسع

تحددلي موعد للطلق الصناعي ما اقدر استنى الطبيعي الين يجي لان عندي سكر حمل متعبني مرررره

وابغى ارتاااااااااااااح

وربي بيسهلها ان شاء الله
غرٍـآم الوٍرٍد
انا تونى والده وعطوني طلق صنااعي لان طلقي كان بارد تقدررين تتحملين الالم لكن اخر ساعه قبل الولاده يقوى بسس وتراه ابد مايخووف بالعكس يسسرع الولاده
خرجاويه كيوت
خرجاويه كيوت
شوفي حبيبتي انا خلصت التاسع ولا معي ولا علامة ولاده وفكو المويه وجلست ساعتين وكان معي طلق خفيف وانفتح

الرحم 4سم وبعدين عطوني طلق بالمغذي صراحه سريييع هذا احلى مافيه ولا طولت قعدت ساعتين صح يألم بس اهم شي

انك بترتاحين بالنهايه اقراي اذكار واستغفري وبتروح كنها ماجت
عنب موف
عنب موف
السلام عليكم

انا ولدت مرتين بطلق صناعي المره الاولى كان متعب جدا لمده يومين طلوووووووووووق حارهبعدين ولدت

المره الثانيه كانت الطلوق الحاره بس 6ساعات وعطوني ابره تتومني شوي ويصحيني الوجع كان الرحم مفتوح 1سم يوم اجيهم وهذا ساعدني والحمدالله ولدت بالسلاااااااااااااامه وعقبالك
كلمه وعبره
كلمه وعبره
هلا حبيبتي انتي استخيري وشوفي الدكتوره اذا في ضرر على الجنين روحي والله يعينك واذا مافي ضرر استني طلق ربي ....الحين في بنات يقولولك انا يسرع الولاده مب شرط هي على حسب جسمك واهي تساهيل من ربي انا ياحبيبتي في بنتي الاولى رحت لهم لانهم قالولي خلاص عديتي التاسع وبزياده لازم طلق صناعي وليتني مارحت كنت بموت عشرين ساعه طلق متواصل لافاد مسكن ولا شي واخرة المطاف ولدة قيصري وبنتي الثانيه جاني طلق من ربي والله احلفلك لايقارن بطلق الصناعي ابد خفيف وللعلم بعد الطلق الصناعي قعدة سنه اعاني من ظهري ومن اي مجهود بسيط يجيني نزيف والله يسرها للك