وعد@@
وعد@@
انا استخدم دوفاااااستون وتنزل في نفس التاريخ اللي نزلت فيه الشهراللي فات طبعا انا اتوقف عن الدوفاستون قبل يومممممممين من تاريخها
وفية زمن
وفية زمن
شوفي حبيبتي انا زيك هالشهر اخذت دافستون مع التلقيح الصناعي وحللت بعد 15 من التلقيح الصناعي وطلع سلبي

ووقفت الحبوب واليوم الي بعده نزلت اسال الله في هالاجواء الممطره ان يرزقك الذريه الصالحه وكل من تاخرت بالانجاب يااارحم الراحمين

واي سؤال انا حاضره حبيبتي ....
جوى الحب الاول
تنزل الدوره من بعد الحبوب باسبوع يارب تكوني حامل الله يرزقك ويرزقني وكل البنات بالحمل التام والذريه الصالحه المعافاه قريب يارب
تنزل الدوره من بعد الحبوب باسبوع يارب تكوني حامل الله يرزقك ويرزقني وكل البنات بالحمل التام...
مشكوره ياعسل ..
جوى الحب الاول
والله ياحبيبتي انا مثل لك بس لي تقريبا 15وقبل يوم نزل دم وقف بسيط وخفيف واصلا نزل بس مره واحده والحيين انا انتظر بس اتوقع انها دوره اما انتي انتظري يومين واعيدي تحليل
والله ياحبيبتي انا مثل لك بس لي تقريبا 15وقبل يوم نزل دم وقف بسيط وخفيف واصلا نزل بس مره واحده...
الله يرزقك يااارب الذريه الصالحه ..

اسعدني مرورك ياقلبي ..
جوى الحب الاول
هي المفروض تنزل بنفس اليوم الي كانت تنزل فيه بس مع الدفستون ماعندي علم لاني اتسخدمت الابره بس من دون الدفستون وتنزل بنفس اليوم الي هي تنزل فيه
هي المفروض تنزل بنفس اليوم الي كانت تنزل فيه بس مع الدفستون ماعندي علم لاني اتسخدمت الابره بس...
شاكره مرورك ياقلبي ..