موضوع حساس بالنسبه لي ..

الأسرة والمجتمع

بما ان هذا قسم حياه اسريه سعيده فـ انا شهريا واهلي حياه اسريه تعيسه .. :06:
الحمدلله والشكر لله انا بنت اموت بالشهر مره وينكتب لي عمر جديد لا تحسبوني ابالغ ولا ابغى منكم تكذيب لي لأني ماودي ادعي ع وحده تجرب الي جربته وعانيته

كل شهر تجيني العاده الشهريه وانتم بكرامه تألمني الم الم الم فوق الوصف استفرغ اتعب مآكل ابد يومين ورا بعض حتى المويه ثقيله ع معدتي ,
تعبت نفسيا تعقدت انا باقي لي كم يوم وتجي واحس برعب وخوف مو طبيعي نفسيتي تسير شينه اتوتر احس نفسي مكتئبه اعصابي مشدوده اجلس اجهز الشراريب والاغراض الخاصه فيها وانا ارتجف خوووف مع هذا اتفائل واحاول اقنع نفسي ..

المهم يابنات اموري تتعطل من اعرف انها قربت تجي اترك كل شي لا زور احد ولا اطلع لأحد ولا اذاكر كل شي بحياتي يتعطل ماعدا الصلاه اصلي واجلس والله العظيم اخاف ان جتني حاله نفسيه ..
قريت في المنتديات ان وحده تقول سوت حجامه وارتاحت من المها
والثانيه تقول تستخدم تحاميل فولتارين 100 ملجم < ع فكره شرجيه مو مهبليه << احد قد استخدمها ؟؟
والثالثه تقول طلع عندها تكيسات
مادري يابنات بتجنن انا متعطله ياعالم مأجله كل شي الين تجي وتخلص
بالله علموني كيف اعرف ان فيني شي عندي اشياء وامور لازم انجزها مو قادره وكيف اسير ريلاكس اذا جت
ع فكره الشرب او الاكل مااقدر لأني استفرغ واتعب كثير من هالناحيه :06:
الله يعيني ويعين كل مسسسلمه ..
والله اني استانست مررره بدعواتكم تكفون ادعولي دعواتكم فيها سر عجيب الله يجعل شفائي بعد دعواتكم من هذا الموضوع يارب العالمين ..
59
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وقية الذهب
وقية الذهب
الله يصرف عنك كل اذى اسمعي يأختي لاتسكتي على نفسك روحي لااخصائية نساء وولاده ---وعليكي بقراة سورة البقره كامله يوميا نصيحه مني الله يشفيكي
ليوني نوووور عيوني
يسعدني اكون اول وحده ردت عليك اولا توكلي على ربك ولاتشيلين همها لان التفكير نص المرض بعدين لازم تقرين ععلى نفسك وبعدين روحي المستشفى شوفي يمكن تلقين حل وربي يخفف عنك
جونـــآن
جونـــآن
الحل تروحين للدكتور وهو يقلولك شو تسوي

بس لاتاخذي بكلام الناس سوت وسوت لا غلطروحي للدكتوروشوفي شو يقلولك

انا اختي مثلك تتعب موت

قال لها الدكتور لما تتزوجي وتجيب اولاد تتغير وضعك
اغلى ناسي A
اغلى ناسي A
الله يصرف عنك كل اذى اسمعي يأختي لاتسكتي على نفسك روحي لااخصائية نساء وولاده ---وعليكي بقراة سورة البقره كامله يوميا نصيحه مني الله يشفيكي
الله يصرف عنك كل اذى اسمعي يأختي لاتسكتي على نفسك روحي لااخصائية نساء وولاده ---وعليكي بقراة سورة...
الله يسعدك ويوووفقك
ردك يشرح الصدر الله يشرح صدرك بالعافيه ..
ونصايحك محل الاهتمام ان شاء الله
جوالي غير
جوالي غير
انا زيك حتى اخواني العيال اشك انهم يعرفون انها جاتني
اشوف الموت بعيوني =(
بس اخر مرا لاحمدلله ماحسيت بألم
لانو قبلها بيوم لبست لبس ثقيل صح حر بس لبستو عشان ماتعب ولبست شرااب وشربت ينسون بدون سكر << السكر يتعبها
واخدت حبوب اسمها brufen وارتحت الحمدلله
بس يقولون انو الحبوب اللي استخدمها لها اعراض بس مادري صح او لا =)