lafana

lafana @lafana

عضوة نشيطة

فستان شالكي إيطالي } ..

ساحة المستعمل و المزاد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم بنات ان شاءالله تمام ..

اليوم حبيت اعرض عليكم فستان لي للبيع وان شاءالله الاقي فيه مكسب يرضيني ويرضيكم ..

هاذا فستان من المصمم السعودي قاسم القاسم والمعروف عن المصمم قاسم القاسم جريء ومبدع وغريب في تصاميمه ومميز في دمج الاقمشه .. وهو صاحب محلات شالكي بالخبر بمجمع الظهران وبجده بنجود سنتر ومجمع العرب وجلابياته صراحه فخمه وتستاهل الاسعار الضررررررررررربه وبالرياض بسنتريا مول والعليا ..

المهم فساتينه تنفع لمناسبات ضخمه كفستان عروس لاول عزيمه له عند اهل زوجها او هديه لوحده طالعه من نفاس وطبعا تكون جلابيه يعني المناسبه تكون تستاهل ..

اللي صار معاي ياطويلات العمر والسلامه .. انو شريت ذا الفستان القمه من محل قمه بالوان قمه << خلاص عاد

المهم شريته ب 4500 ريال وعشان تصدقون كان مصمم بعام 2010 واستفسروا عنه بمحلات شالكي ..

انا شريته عشان العشاء الاول اللي بعد زواجي بس صارت ظروف ومالبسته يعني خسااااااااره وراحت المناسبه معاه ..

انا مابي فيه الا 2000 ابي اعوض خسارتي فيه وانتوا كذلك تستفيد اللي بتشتريه في مناسبه ويكون بسعر ارخص من المحل .. وقدامكم مثل ماتعرفون اجازة الصيف يعني راح تستفيدون ..

وانتوا بس تشوفوا الفستان راح تحكموا ..

وهاذي صور الفستان اللي موجود عندي ..

هذا الصدر ..

هذا الذيل ..

هاذي صورة الفستان من نفس كتالوج المحل .. من الموقع تبعهم ..

صورة مخالفة

وللأمانه ترى وربي نظيييييييييف ماحد لمسه حتى اللبس الحامي حق شالكي موجود معاه ..

واللي يعجبها وتزود من عندها عالسعر حلالها بس وربي تحت ال 2000 ماقدر ..

وانتوا اذواقكم ماتقصر ..

و أي وحده تدخل ياليت ترفع الموضوع بدعوه أو إستغفار ^^

يلا اتركم معا الفستان ..

دمتم بود ..
295
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شام مول
شام مول
موفقة غاليتي
!! بحة الشوق !!
!! بحة الشوق !!
موفقه ياعسل
بنيةمطر
بنيةمطر
موفقه بأذن الله
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
مووووووووووفقه