قلاية فيليبس بدون زيت Airfryer تجاربكم وهل تنفع لجميع انواع القلي ؟!!

الأجهزة المنزلية والمشتريات

اهلا خواتي

:14: مبارك عليكم الشهر انا جبت الفيليبس بدون زيت ^^

وبصراحة جربت فيها البطاطا فعلا رائعة وتوفي بوعدها بهالمجال ،،

تجاربي الاخرى من باب الاستكشاف كانت في الكبة او اي شي شبيه بالكبة

لقلي ناجح وبدون مشاكل تحتاجو انكم تقلو على مرحلتين

الاولى لمدة عشر دقايق بعد رش الكبة بالزيت طبعا او مسحها والافضل تعيرو لكم كمية الزيت والمفرض ماتتجاوز ملعقة زيت لعشرين حبة من تجربتي

حطو الكبة على 200 لمدة عشردقايق وافتحو بنص الوقت حاولو تقلبو الكبة على الطرف الثاني

تقريبا انا تكفي عشر حبات كبة

المهم بعد ماتخلصلو من هالمرحلة ارجع انا ادهنها بقليل من الزيت (من الملعقة نفسها لاتقولو خلصت صدقوني تكفي ولو مرة زيدو ملعقة صغيرة) وارجعها كل المقدار وفي حالتي كانت 20 حبة واخليها على 200 لمدة خمس دقايق وتتحمر وكانها مقلية
انا بعدها اطلعها وادهنها بخليط من دبس الرمان المخفف بقليل من الخل حتى يعطيها شوي حموضة احنا نحبها كذا بالبيت

تجربتي الثانية كانت مع السبرنج رول ماحبيت تجربتي بالسبرنج رول انا كنت حاشيته جبن حسيت حتى مع اني دهنته زيت طلع قاسي ومو محمر جدا ^^

بكرة حجرب السمبوسة ونشوف النتايج ^^ اتمنى كل وحدة جربت الفيليبس تخبرنا وش حبت فيها ووش ماحبت ^^
32
153K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
ماجربتها ان شاء الله الاخوات اللي جربوها يفيدونا بتجاربهم

يعطيك العافيه
أمـَل
أمـَل
تسلمي ^^ ورمضان كريم
شوشو54
شوشو54
جزاك الله خير جربي أكلات معمولة بالبيت
سمبوسة البف. سمبوسة الجبن والخضار
ودي أخذها بس حسيت إنها تبع المجمدات اللي بالسوبرماكت اللي تحتاج قلي
ذكريات فرح
ذكريات فرح
رفع للفائده
أم توتو333
أم توتو333
موضوعك جا بوقته توني شاريتها قبل يومين بس اخذت السودا
اليوم جربت البطاطس والسمبوسة وصراحة تجنن ماطلعت ناااشفة بالعكس مرة حلوة ومقرمشة ولينة من جوا بس بخيتها بالزيت ودخلتها ١٥ دقيقة وبنص الوقت قلبتها ورجعتها
البطاطس نفس الشي بس زودت الوقت شوي وحمرت اكثر بس برضو حلوة بكرة بعيد تجربة البطاطس وبحاول اضبطها

وحدة سوت فيها السبرنج رول وضبطت معها بس انا احس انها بتطلع ناشفة مرة لانه عجينتها كذا
بنات ترا مكتوب بالورقة حقت اوقات الطبخ انه السبرنج رول تنحط فيه بعد طبخها بالفرن ؟؟
افكر اقليها عادي وبعدين احطها فيه تنشفه من الدهون وس رايكم