ذكريات الاحبة
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
مشكورة حبيبتي على الرد والحين الحنه على شعري حطيتها على طول من غير تخمير وكانت
حمراء ما شاءالله بسرعة حمرت ولا الريحة يازينها بصراحة بصراحة ما عمري حطيت حنه زيهاومششششششششششكورة انك عرفتيني عليها لاني وحدة تحب الحنة بس الكسل
قوت القلوب111
قوت القلوب111
مشكورة حبيبتي على الرد والحين الحنه على شعري حطيتها على طول من غير تخمير وكانت حمراء ما شاءالله بسرعة حمرت ولا الريحة يازينها بصراحة بصراحة ما عمري حطيت حنه زيهاومششششششششششكورة انك عرفتيني عليها لاني وحدة تحب الحنة بس الكسل
مشكورة حبيبتي على الرد والحين الحنه على شعري حطيتها على طول من غير تخمير وكانت حمراء ما شاءالله...
ياااااقلبي عليك يا ذكرياات الاحبه وربي يهنيك ومو بس تشوفي زين الحنا وانت تخلطيه وتحطيه على شعررك ان شااء الله تشوفي زيييينه بااين على شعرك يااارب

وربي فرحني ردك لاني اتمنى اي حاجه اذكرها للبنات في المنتدى تكون فعلا على قد الذكر وانها حاجه طيبه وتنفع الجميع

ياارب تحصلي احلى النتااائج وانتظر ردك بعد الحنا تراني متحمسه وياليت اي وحده تكون جربت تعطيني نتيجة تجاربها :))

بوسه كبيره على راااااااااااسك يا احلى ذكريات عشان فرحتيني بس البوسه من بعيد لحد ما تشيلي الحنا من شعرك :)
Alyasiyyah
Alyasiyyah
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
قوت صديقتي تسأل كيف ممكن تشتري منه لأننا من الامارات.. ممكن تطرشين لي كيف نشتري منها وين محلها بالضبط؟ .. ارسلي لي رقمها الله يسلمج ..
أمنيتي
أمنيتي
أرسلي لي رقمها على الخاص
emerald10-5
emerald10-5
هل هي في الرياض
وممكن ترسلين رقمها اذا ماعليك امر