من غلطانه انا اوضرتي

الأسرة والمجتمع

االسلام عليكم،،اتهمتني ضرتي عند اخت زوجي اني اكتب مسجات ع صور الواتس حقي كلام يسئ لها،اخت زوجي متضامنه معها،،المهم تخاصمت مع اخت زوجي بحضور زوجي وكان زوجي واقف معي ماصارخ عليا لانه اكتشف انه لا يوجد رسائل ولا اي شي مني،،،المهم قررنا نخرج من عند اهله واسكن لحالي ،،،بس طلب مني اتحمل لغايت ما يخلص عمارته يمكن شهران ثلاثه وتخلص،،بس احس كرامتي اتبهذلت لان اخته طردتني من البيت،،للعلم انا ساكنه في الدور الذي فوقهم لحالي المدخل واحد،،نطلع وننزل دون عبائه لانها تعتبر بيت واحد،،،المهم زوجي ظروفه صعبه مع خسارت العماره اتفقت انا وهو اسافر اجلس عند اهلي اغير جو لمده ثلاث اشهر،،وارجع للعماره الجديده هل اسافر او ضرتي واخته بايقولو ،،انا زوجي طردني من بيتي،،،وهل زوجي لمن طلب مني يا اتحمل لغايت ما يخلص يعمر،،او اسافر اغير جو وارجع لمن يخلص العماره واسكن،،،للعلم ليس لدي اطفال وزوجي عمره60وان25تزوجته غصب عني،،ومتزوجاه منذ 6سنوات ،،لكنه الحمدلله طلع طيب ومحترم ويحبني ويخاف الله فيني وفي زوجته الثانيه،،دلوني اسافر او قصده يتركني مش عارف الشيطان يوسوس لي،،،رغم اني واثقه من صدق زوجي بس مش عارف ليش خايفه،،اسافر اولا دلوني،،
50
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sssmmm
sssmmm
الله يكتبلك الي فيه الخيره حبيبتي وهل عنده اولاد من زوجته الثانيه 
22نعومي99
22نعومي99
ايو عنده 6 بنتان متزوجات ومخلفات وولد متزوج،،والرابع خاطب والباقين لسه
22نعومي99
22نعومي99
انا نفسي اتعرف عليها ونكون خوات بس هيا رافضه قلت براحتها بس تعملي مشاكل لولا زوجي واقف معي ويقولي طنشيهم،،،ماكنت صبرت،،،بس ايش رايكم اسافر اولا ،،بصراحه زوجي حنون وطيب معي احسن من اهلي،،،ما اريد اخسره ولو كان كبير،،ايش اسوي لازم اسافر الاسبوع الجاي لو موافقه ع السفر للعلم زوجي بايسافر معي يجلس اسبوع ويرجع يغير جوا،،،بس هل نيته سيئه لمن طلب اسافر وارجع بعد مايخلص عمارته،،اوقصده راحتي ويخلص اموره مش عارفه ايس اسوي،،،دلوني ارجوكم
عذول
عذول
انا نفسي اتعرف عليها ونكون خوات بس هيا رافضه قلت براحتها بس تعملي مشاكل لولا زوجي واقف معي ويقولي طنشيهم،،،ماكنت صبرت،،،بس ايش رايكم اسافر اولا ،،بصراحه زوجي حنون وطيب معي احسن من اهلي،،،ما اريد اخسره ولو كان كبير،،ايش اسوي لازم اسافر الاسبوع الجاي لو موافقه ع السفر للعلم زوجي بايسافر معي يجلس اسبوع ويرجع يغير جوا،،،بس هل نيته سيئه لمن طلب اسافر وارجع بعد مايخلص عمارته،،اوقصده راحتي ويخلص اموره مش عارفه ايس اسوي،،،دلوني ارجوكم
انا نفسي اتعرف عليها ونكون خوات بس هيا رافضه قلت براحتها بس تعملي مشاكل لولا زوجي واقف معي ويقولي...

الله أعلم بالنويا
بس ليه تفكرين وتوسوسي وانتي قلتي أنوه يحبك ويدور رضاك توكلي على الله وسافري وغيري جو وانسي الموضوع
feriha
feriha

تسافرين ٣ شهووووور !!!!!
يا اختي دام زوجك احسن من اهلك تمسكي فيه وخليك عنده , المهم علاقتك في زوجك وتعامله معك مو مهم زوجته او اخته او اي احد ثاني