حوايج للنفاس وايام الدوره بأذن الله ترجعك بنووووووته

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صديقاتي بنات حواء يمكن لاحظنا في الفتره الاخيره مشاكل الحرايم في النفاس اللي تطلع وتحس كانة ماتعالجت 40 يوم واللي تحس بااوجاع في الظهر هذا كله كوم وانتقادات زوجها كوم ثاني وزياده عل كذا حتى البنات اللي لسا ماتزوجوا بدو يشتكون
العلاج من خلال تصفحي للمنتدى لاحظت اخطاء كبيره في النظام الغذائي والحوايج اللي ناخذها واللهومات وغيرها

وطبعا انا وحده منكم بس الحمد لله لقيت الحل00هذا حرمه كبيره في السن تعمل حوايج كثييييييييره للنفاس وكمان ممكن يستخدموها البنات وكمان اللي يشتكو من النحافه تعمل لهم دواء خلال اسبوعين يشوفووون اخدودهم حلوه ومورده

المهم انا تعاملت معاها واخذات لهومات لايام الدوره حلو تنظف الرحم وغير اللهومااات تعمل اشياء مفيده وكلنا محتاجينهم خصوصا بنات السعوديه لان فيه اشياء نجهلها مثلاالحسووووووووو

تعمل الحسو الايراني مضبووووووط وكمان الكبو وهذا تتبخرين فيه عشان يخرج الهواء ويبعد الاصوات(مهم للبنات)

المهم اختي على وشك ولاده وخذت منها كل الاشياء اللي تحتاجها وابصراحه ماتعاملنا معاها الابعد مااخذو منها بنات اعرفهم ومشاالله طلعو بعد النفاس واهم يثنون عليها ويدعون لها غيركذا المنطقه اللي0000مشدوده وضيقه

المهم الله يوفق الجميع والله من كثر مااحبكم ومن كثر ماتعبتني مشاكلكم حبيت انو كلنا نستفيد

لاتنسوني من دعواتكم ان الله يهديني ويحقق لي كل احلامي ويوفقني

اللي يغى عنوان الحرمه يرسلي على الخاااااااص
33
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المطيورة
المطيورة
ممكن رقمها الله يخليك
ذكريات الاحبة
ممكن رقمها لوسمحتي
الحلوه من الرياض
شيكووووووو على الخاااص
ام حبيبي
ام حبيبي
ممكن رقمها لو سمحتي
الحلوه من الرياض