أم الـغـالـي
أم الـغـالـي
اليوم وصلت طلبيتي من الدخون الحمدلله مثل ما توقعت يا ام الغالي دخووونج وااايد حلووو وعجبني وااايد,,, بنت الامارات ( عربي فرنسي) ريحته بارده وثابته في الثياب,, المياسه ( فرنسي) قوية وثابته وما يحتاي انج تتعطرين بعدها لانه عطرهااا ثابت في الدخوون,, السنابل عديل الروح وتحت التجربة خبااال وريحتهم قويه وثابته و ان شاء الله الطلبيه الياية باخذ منهم,, اتمني لج التوفيق
اليوم وصلت طلبيتي من الدخون الحمدلله مثل ما توقعت يا ام الغالي دخووونج وااايد حلووو وعجبني...
السلام عليكم هلا الغاليه القبيسيه تسلمين حبيبتي والله هذا من ذوقكم الحلو فديتج مشاء الله عليج توني ارد على الاخت مس صفر والحين اشوف ردج احرجتيني بصراحه
مشكوره الغاليه وبارك الله فيج الغاليه وانا يشرفني التعامل معاج حبيبتي وانتي على العين والراس وحياج الله اي وقت

:)

حياج الله حبوبه وتسلمين على مرورج الحلو وابداء رايج مشاء الله سباقه وسريعه في كل شي :) الله يحفظج يالغاليه :)
أم الـغـالـي
أم الـغـالـي
الغاليات الصوره مب طالعه في مشكله في الموقع فحملتهم على موقع ثاني بس ما قدرت اضيف الصور على الموضوع نفسه فضفته هنا

هذه الصوره الاولى

وهذه الثانيه
كليوباترا76
كليوباترا76
يا اختي حاسة ان الدخون شكله حلو فلو عندج حد نازل ابوظبي خبريني
أم الـغـالـي
أم الـغـالـي
السلام عليكم هلا اختي الغاليه :)

لين الحين حبيبتي ما عندي حد رايح بوظبي باذن الله لما احصل حد رايح بخخبرج على طول وسامحينا الغاليه
كليوباترا76
كليوباترا76
مشكورة الغالي و الله اني تحمست لدخونج ما ادري ليش

اترياج