الحلوه المزيونه💕
الله يعينك مالك الا الصبر
انا مثلك مشكلتي ليه انا اشيل وهي ماتشيل يعني اذا الكبيره غسلت صحون الغدا خلاص اختها ترفع لها الصحون لا اجي الاقيها راحت الغرفه وسابت كل شي على اختها بس انا عقابي على الصامت اروح لها واقول انت مارفعتي صحون الغدا؟؟؟؟ وخلاص تعرف انه فيه عقاب تنحرم من شي تحبه وحتى خرجه لو روحها فيها ولااتنازل عن العقاب لو تبكي من هنا لبكره واليوم الثاني يمشو زي الالف
احيانا يكون وقت الفطور صحون قليله ويكسلو يغسلوها وهم عارفين محد غاسلها غيرهم واحيانا اغسلها فاعاقبهم واجمعها مع صحون الغدا وتكثر واقولهم لو نظفتو كل شي بوقته كان الان مرتاحين
وخلاص تعودو انه اللي ماتسوي شغلها بيجيها عقاب صامت مو عارفين ايش ممكن يكون 😅😅
كنت اخاصم وصوتي يروح لكن مانفع الا العقاب اللي يطلع فجاه وغالبا حرمااااان
ولاتنسي الدعاء لهم في كل وقت
vdphki
vdphki
ماشاء الله عليكم الله يخليلك بناتك ويحفظهن يارب البنت الكبيرة لاتضغطيها بشغل البيت لما تكبر وتتزوج تمل صدقيني قسمي الشغل بينها وبين اخواتها وقيميهم يومياً بنجوم وكأفئيهم بطلعة كوفي او اعطيهم هدايا كذا يتحمسوا ومايملوا
رهف السيد
رهف السيد
حرام عليك
جايين من المدرسة تعبانات ويبغو يرتاحو
تجيبي لهم هم ثاني شغل البيت
والله تفكير الامهات غريب عشان مايسيرو رفلات
ياامي بناتك لاحقين ع الهم والمسؤليه
خليهم ينبسطو بحياتهم قبل الزواج..
اغلبنا اتزوجنا ومنشيل الكاسه اللي جنبنا
وماشاء الله فتحنا بيوت وبيوتنا انظف منهامافي...
اذا مره مصممه انك تشغليهم ع قولتك عشان مايسيرو رفلات
قسمي عليهم الجدول فقط بالويكند
ودلعيهم طوال الاسبوع
خليهم يحبو بيتهم بدل ماتكرهيهم فيه وفيك
حضرمية ماركة
حضرمية ماركة
الله يحفظ لك بناتك يارب
انا اكبر اخواتي اخر سنه ثانوي ومثل بناتك حرب وكل يوم نقسم الشغل 😂
بس الا صحون الغداء مانتهاوش عندها كل احد يشيل صحن يشيل اي شي
انا اذا جيت ارتب واطبخ اقول لامي ادعي لي وتقعد تدعي لي عاد انا هنا انبسط وماودي يخلص الشغل 😩❤
جربي تدعين لهم وهم يرتبون الله يوفق بناتي ويسعدهم ويحقق مناهم وانتو شاطرات واسمعو كلامي بتتوفقون في حياتكم احس الكلام الايجابي يحفزنا ع كذا
نواره ٢٠٢٠
نواره ٢٠٢٠
سوي لهن اجتماع ايش لكل وحده تحب تنظفه وتهتم فيه ...انا زمااان اكره نظافه المطبخ واحب الصاله تنظيفا وترتيبها.....وبعدين سوي جدول معلق ع باب مطبخ اول غرف البنات امشو عليه بتراضي الجميع