هل انا مادية او منانه زي مايقول 😭

الأسرة والمجتمع

مساءالخير
حابة اسمع ارائكم فموضوعي والي عندها نصيحة لاتبخل عليه فيها ...ولكم شكري
انا من تزوجت وانا اوقف مع زوجي ماديا صحيح ماعندي وظيفة ودخل ...بس كنت ابيع من ذهبي عشان افك زنقته مايهون علية يتسلف من احد وانا عندي شي ....وكمان لمن كان معي حافز كنت اعطية وقت حاجتة وساعدت كثير فتاثيت شقتي الجديدة
المهم فاي وقت اطلبه يرجع لي فلوسي او يعطيني مصروف يوعد ومايصير شي ...الحين انا فلست ومعد عندي شي صار يتسلف من اخوه ويشيل هم ومايرتاح حتى يرجعها له ع طول الشهر الي بعده وانا لي سنين مايعطني شي ...هو مايقصر معي من ناحية السوق واشتري اغراضي كل الي نفسي فية ...بس كما ابغي حقي زي مايرجع لخوه حقة ....اذا تناقشنا نتهاوش ويقول انتي مادية ومنانة الله لايحوجني لك والله انه يكسر قلبي ياما وقفت معاه مايقول جزاك الله خير والله ماتقصيرين معي
مادري اش الحل فرايكم ....خلاص انسى الي اعطيته واعيش حياتي ...والا اطالبة وانشب فحلقة😡
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة4
سحابة4
شوفي انت اعطيتيه برضاك ومايشوف انه لازم يرجعها ان جت من نفسه كان بها ماجت الله يعوض عليك ..بس لاعاد تفزعين له رجال وبيتصرف...
أميره السلام
أميره السلام
والله مدري شقلك الله يكون ف عونك وان شاء الله يرجعلك فلوسك ذكرتيني بزوجك شريت دولاب للبيت وليومك هذا ماعطاني فلوسه ونسيت السالفة خلاص وماعاد طلبته
ماالاعليك حساففه
مثل كلام الاخت سحابه
اللهم صل وسلم على محمد
seemb
seemb
أنا راح أجاوبك احسبي المبلغ اللي اعطيتيه اياه
وأحسبي كم يعطيك لما تروحي السوق
وحطي في بالك انك واجبه اتجاهك في الضروريات وانه يكسيك في الأساس
والله اذا كريم ويعطيك فوق ماتحتاجي ويجيب لك كل ماتتمنيه
انتهى الموضوع لأنك لو بتحسبين اللي اعطاك راح تحصليه ياتجاوز مبلغك بمراح
أميره السلام
أميره السلام