NoorNoof09

NoorNoof09 @noornoof09

عضوة جديدة

زوجي وبنت خالته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل بموضوع مضايقني زوجي يكشف ع بنت خالته عمرها 20 سنه بس ماشاء الله جسم وصدرها كبير مره وبكامل زينتها استشوار وعدسات ورموش وملابس مو ساتره مع اننا قبايل والبنت ماشاء الله اظن انها ترسب الان مستحيل عمرها عشرين اعطيها 26 سنه والله انا زوجته جسمي موزيها ماشاء الله المهم اهله وامه وخالاته رافضين انهم يتغطون من بعض بحكم انه هو شالها وهي بيبي وكانت معاهم بالبيت بنات انا اغار لما نكون بمجلس واحد وصدرها باين وتسولف معاه حرام والله مع ان مافيها جمال بس جسمها فتنه
نتهاوش دايم ع الموضوع حتي اليوم زوجي يقول ماني متغطي عنها البنت صغيرة وانا كنت اشيله قلت له اي دين هذا اذا شلت احد وانا صغيرة وتربيت معاه مااتغطي عنه انا ماابي اكبر السالفه ابي اقنع زوجي هو الي يتغطي يعني اذا امها وامه واخالاته رافضين هو يستحي ابيها تجي منه هو يقول لاااااااااا مستحيل لازم يعجبك الوضع .. اقنعوني ..
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
مالومك ..انا لو مكانك كان انجنيت..انتي الي عليك سويته نصحتي زوجك..وما قبل النصيحه ..هو رجال وبالغ ويعرف الحلال من الحرام
الي عليك الحين ..انك تدعين ربك ..وقولي اللهم اجعلني اجمل نساء دنيا في عين زوجي واحب نساء الدنيا الى قلبه
واستودعيه الله ان ي حفظ عينه وقلبه عن الحرام..
NoorNoof09
NoorNoof09
مو معقوله يابنات تكفي النصيحة واسكت والله بكري تدخل الجامعة وتتزوج وتظل تكشف عليه معليش لازم اخذ موقف من البداية حرام وانا ارضاها اذا سكت من البداية بكري مايحق لي اتكلم ..بس انا يمكن توصل ادخل اهلي ابوي بالموضوع لو استمر الوضع ..
غالي لوقسى
غالي لوقسى
اذا تزوجت هي راح تتغطى عنه اجباري زوجها مستحيل يرضى
shailene2020
shailene2020
قولي طيب يعني الحين اقاربي الي شالوني وانا صغيره ورابيه معهم عادي اكشف عليهم صح ؟!

اذا قال لا قولي اجل بأي حق انت تكشف عليها ماعندك غيره مافي حيا مافي شي اسمه حرام
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
شو هو الدين ع مزاجهم؟؟؟؟
الحلال حلال والحرام حرام
ضلك وراه وما تسكتي ع الموضوع خليه يسأل شيخ ويتأكد