عبق زهرة

عبق زهرة @aabk_zhr

عضوة جديدة

غديه كبسه

الأسرة والمجتمع

بسم الله
السلام عليكم

زبده الموضوع طحت لك على فكره ياحواء تريحك وبنفس الوقت تفكك من انتقادات الزوج حول طبيخك ودلعه وولا تشاورينه وش يبغي ولاشي

يوميا غديه كبسه وبس كل المطلوب منك فرزني كميه كشنه وكلما جيتي الظهر خذي احتياجك واطرحيه بقدر الضغط وحطي الدجاج والرز بعدما تغسليه وترى ماله داعي تنقعي والدجاج اشتري اللي باطباق مقطع وجاهز غسليه وغطي القدر و10 دقايق وهو جاهز

اما العشا احذفيه من قاموسك اللي يجوع ياكل متى يبغى ياكلله خبز والا نواشف وسلامتكم

هدفي هنا لاتخلي اكبر همك البيت وتنظيفه والطبيخ ترى الرجال معتبرينا انخلقنا عشان نخدمهم والحريم مصدقات والله نحزن خلو طموحكم واهدافكم اكبر من طبيخ وتنظيف وكنيس وتلميع اهتمو برفع مستواكم الثقافي والدراسي والوظيفي انضمو لدورات طلعو شهادات تفوقو على الرجال ترى والله ربنا ماخلقنا عشان نصير خدامات للرجال ربنا خلقنا لتربيةالاجيال ونشر العلم خلونا نقتدي بأمنا عائشة رضي الله عنها حتى رجال الصحابه كانو يلجؤون اليها لطلب العلم ولاتنسو ان طلب العلم واجب واللي اتمناه وبشده ياليت كل حواء مقبله على الامومه تتثقف بشأن تربية الابناء وتنضم لدورات مختصه بالامومه والتربيه وانا مو من مشجعي الشغالات لكن محتاجين وتذكري الخدم حتى ايام الصحابه خدم من رجال ونساء فليش مانعتمد شغاله جزئيه تجي وتخلص شغلها وتروح وبكذا نكتفي من مشاكل الشغالات وبنحس الشغاله خفيفه مو على قلبنا وبذلك تتفرغي انتي بالاهتمام بتطويرك لنفسك تقدمي وتفوقي على الكل احصلي على مناصب اعلى واعلى بوظيفتك بشهادتك ونفس الشي مع ابنائك اهتمي بتثقيفهم ضميهم لدورات ومعاهد تفوقي وساعدي ابنائك على التفوق ..
الله يسعدكم كلكم

صار مو زبده المعذره كنت بكتب كلمتين بس اخذني الحماس
84
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انفاس حائره
انفاس حائره
كنت بكتب رد في موضوع قريته من شوي لعضوه كنت بقولها غديه كبسه كل يوم وريحي دماغك هههههه عجيب موضوعك تسلمي
الحلوه المزيونه💕
لمااطبخ لعيلتي غدا كل يوم صنف جديد واهتم انه وقت العشا محدد ووقت الفطور كمان هذا مايتعارض مع اني اصير مثقفه واشترك في دورات وتطوير للذات
ايش كل يوم غديه كبسه ؟؟ طيب اللي زوجها يحب التنويع ولازم تقدم له عشا كمان !!
والوحده تطلع تروح تتثقف وتاخذ دورات وبيتها وراها قايم قاعد لانه ماهي مستعده تنظف وتمسح وتكنس وماخلقت لهالشي !!!
طيب الزوجه ماخلقت لخدمة الرجل بالمقابل الرجل مو مكلف يوديك مشاويرك ويصبر على الدورات والخرجات

الذكيه هي اللي تعرف توازن الامور صح تهتم بنفسها ماتهملها من كل النواحي وتهتم بزوجها وتهتم باولادها وبيتها اووو تجلس ببيت اهلها تطور نفسها مدى الحياه مافيه احد راح يعترض
اما الوحده تتزوج وتهمل زوجها بحكم انه لازم تهتم بنفسها لانها ماهي مأموره بخدمة الرجل وتزعل وتحرق الدنيا اذا راح تزوج وحده تعطيه الاهتمام فالافضل انها ماتتزوج من الاساس الابعد ماتفهم الامور صح او ماتعترض على زواج زوجها من وحده تعطيه كل الاهتمام وهي تكمل ثقافه وعلم
عبق زهرة
عبق زهرة
كنت بكتب رد في موضوع قريته من شوي لعضوه كنت بقولها غديه كبسه كل يوم وريحي دماغك هههههه عجيب موضوعك تسلمي
كنت بكتب رد في موضوع قريته من شوي لعضوه كنت بقولها غديه كبسه كل يوم وريحي دماغك هههههه عجيب...
كففففك ✋✋✋ فعلا هو خلاني اكتب هالموضوع ياهي تستفز مواضيع زي كذا الرجال مصدق عمره ونافخ ريشه ويعيب وينتقد والحريم المساكين تضيع عمرها وهي تراكض عشان ترضي صاحب السمو
عبق زهرة
عبق زهرة
لمااطبخ لعيلتي غدا كل يوم صنف جديد واهتم انه وقت العشا محدد ووقت الفطور كمان هذا مايتعارض مع اني اصير مثقفه واشترك في دورات وتطوير للذات ايش كل يوم غديه كبسه ؟؟ طيب اللي زوجها يحب التنويع ولازم تقدم له عشا كمان !! والوحده تطلع تروح تتثقف وتاخذ دورات وبيتها وراها قايم قاعد لانه ماهي مستعده تنظف وتمسح وتكنس وماخلقت لهالشي !!! طيب الزوجه ماخلقت لخدمة الرجل بالمقابل الرجل مو مكلف يوديك مشاويرك ويصبر على الدورات والخرجات الذكيه هي اللي تعرف توازن الامور صح تهتم بنفسها ماتهملها من كل النواحي وتهتم بزوجها وتهتم باولادها وبيتها اووو تجلس ببيت اهلها تطور نفسها مدى الحياه مافيه احد راح يعترض اما الوحده تتزوج وتهمل زوجها بحكم انه لازم تهتم بنفسها لانها ماهي مأموره بخدمة الرجل وتزعل وتحرق الدنيا اذا راح تزوج وحده تعطيه الاهتمام فالافضل انها ماتتزوج من الاساس الابعد ماتفهم الامور صح او ماتعترض على زواج زوجها من وحده تعطيه كل الاهتمام وهي تكمل ثقافه وعلم
لمااطبخ لعيلتي غدا كل يوم صنف جديد واهتم انه وقت العشا محدد ووقت الفطور كمان هذا مايتعارض مع اني...
حاب يغير يتلحلح ويطلب غدا جاهز 😂

وهل الزوجه وظيفتها الوحيده خادمه؟
الزوجه لها ادوار ومهام كثير غير كنيس وتلميع وموضوعي يتمحور فقط على الاعمال المنزليه
ولو الزوجه مهامها تنحصر بس بالتنظيف والطبخ كان قعد الرجال عند امه ومافي داعي يتزوج
الحلوه المزيونه💕
حاب يغير يتلحلح ويطلب غدا جاهز 😂 وهل الزوجه وظيفتها الوحيده خادمه؟ الزوجه لها ادوار ومهام كثير غير كنيس وتلميع وموضوعي يتمحور فقط على الاعمال المنزليه ولو الزوجه مهامها تنحصر بس بالتنظيف والطبخ كان قعد الرجال عند امه ومافي داعي يتزوج
حاب يغير يتلحلح ويطلب غدا جاهز 😂 وهل الزوجه وظيفتها الوحيده خادمه؟ الزوجه لها ادوار ومهام كثير...
انا ماقلت وظيفة الزوجه خادمه
انا قلت الزوجه الذكيه هي اللي تعرف توازن الامور وتمسك العصايه من النص
مايمنع اكمل ماجستير ودكتوراه وبنفس الوقت لو عيلتي يبغوا اطبخ لهم اطبخ لهم مايمنع اذا لقيت البيت مكركب ارتبه
يعني الوحده تقعد بوساخه ورفاله عشان مايقال عنها خادمه؟؟ هذه طبيعه في الانثى الطبيعيه ولاحظي قلت الطبيعيه انها ماتحب تشوف المكان وسخ ومكركب وملابسها مكومه بالغساله واولادها اشكالهم تسد النفس
ماهو عيب ولاحرام المرأه تهتم بنفسها وبيتها وزوجها والحياه الزوجيه ماهي اكل ومطاعم الحياه الزوجيه الصح القائمه على الموده والرحمه اكبر من كذا
انا مااتكلم عن الحالات الشاذه اللي انت كتبتي موضوعك عنهم اللي الرجل من هو بيبي يرضع احتقار واهانة المرأه ويرضع عادات جاهليه لا
انا اتكلم عن الحياه الطبيعيه بين الزوجين والحياه اللي تديرها زوجه ذكيه مايطغى عندها شي على شي
اتمنى تكوني فهمتي قصدي