اولاد اختي تعبوها 😢

الأسرة والمجتمع

اختي عندها ثلاث اولاد اعمارهم 9 و10 و11 اشقياء جدا جدا
بس يتضاربون ويجرحون بعض احيانا يطلع حتى الدم من كثر الضرب تعبوها ماهي عارفه كيف تتصرف معاهم
شخصيتهم على بعض قويه وعنيفه بس برى اي احد يقرب منهم يبكون ومايعرفون يدافعون عن انفسهم ولايقدرون يضربون اللي يضربهم يخافون تعبت اختي دايما بس تفكهم من بعض واحيانا تضربهم وتجلس تبكي حتى حيلها انهد من مضارباتهم
واذا كانو هاديين ولعبو مع بعض لعبهم مره مزعج صراخ مو طبيعي يخربون البيت يكسرون التحف يقطعون الستاير ماتتحملهم وتقوم تصرخ عليهم وتهددهم
مستواهم الدراسي ممتاز الحمدلله
ويحبون امهم جدا ويحنون عليها ويساعدونها في شغل البيت ويحلفون عليها احيانا ماتتعب نفسها هههههه مستحيل مايروحون مكان بدون مايبوسون حتى رجلها بس شقاوتهم متعبه
وابوهم اغلب وقته برى البيت لاهي مع اصحابه وفالويكند يطلعهم احيانا
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noonoo252
noonoo252
الله يعينها ..ياشين لعب العيال. 😟. .طيب المفروض. تجلس معهم..وتكلمهم وتقول انا اتضايق من هواشكم....واذا عاندو تبكي كذب😉..
LEENZ
LEENZ
😤
جوهرة نجد
جوهرة نجد
فيهم طاقة تحتاج تصريف الطفل اذا ما اشغلتيه يشغلك اول شي لازم يخففون السكريات ، وبعدين تشوف لهم نادي ولا ملعب يلعبون كورة ولا مجرد تروح مول وهم يمشون وراها لو 3 مرات في الاسبوع
كيف وليه
كيف وليه
فيهم شقاوة عشوائية مالقى نشاط يفرغو فيه شقاوتهم
دخلهم نادي بعد المدرسة يتعلمون سباحة وكراتيه
يفرغون طاقتهم
تقولهم قصص عن محبة الاخوان وعن شجاعة الصحابة وكذا. عشان يتخيلون لهم قدوة ويبتعدون عن الهمجية
وآخر شي عليها بالدعاء
كل شي كذب
كل شي كذب
الحل العقاب والثواب لازم جديا تتصرف ايباداتهم واجهزتهم واي شي يحبوة اذا عملو شي غلط ينسحب منهم لمدة يوم كامل ومايرجع الا بتعهد بعدم تكرار الخطأ اعمار عيالها حلوة كبار ويفهمون والثواب اذا مر ذا اليوم وانتو مؤدبين لكم مني شي تحبوة طلعه او حتى طبخه تعجبهم خليها تقرأ مواضيع للدكتور جاسم المطوع حلو مرة