oprh
oprh
مرحبااااااا يا حلوين .. انا داخله اتجسس على موضوعكم واشجعكم بالمره لأني انا من الحزب الثاني ..ههههههه متينه وحاااااااابه انحف
بالتوفيق يا حلوين
هذاك اول
هذاك اول
oprh oprh :
مرحبااااااا يا حلوين .. انا داخله اتجسس على موضوعكم واشجعكم بالمره لأني انا من الحزب الثاني ..ههههههه متينه وحاااااااابه انحف بالتوفيق يا حلوين
مرحبااااااا يا حلوين .. انا داخله اتجسس على موضوعكم واشجعكم بالمره لأني انا من الحزب الثاني...
يالله انه معاكم يالعصلات .. بس بدخل عليكم كل اسبوع ان شاء الله ..

وبصراحة وصفاتج كلها حلوة وتشجع وانه من اساس كنت مقررة ابدي الحرب الشهر الياي .. هههههه

يا انا يا هالعظامه .. ÷÷÷÷÷÷÷÷
leam
leam
يعطيك الف عافية عالمجهود الذي بذلتيه

انا اول وحدة بنضم

واعجبتني الوصفة الاولى بستمر عليها اسبوع وبوافيك بالاخبار
]betty Boop[
]betty Boop[
leam leam :
يعطيك الف عافية عالمجهود الذي بذلتيه انا اول وحدة بنضم واعجبتني الوصفة الاولى بستمر عليها اسبوع وبوافيك بالاخبار
يعطيك الف عافية عالمجهود الذي بذلتيه انا اول وحدة بنضم ...
"صبا" :: ابيك تكونين معشعشه في هذا الموضوع فهمتي والا اعيد ههههههههههههههههه << ايوه يا جامد انته

العصاقل ما ينفع معاها الا العين الحمره

زيتونه86 :: ايوه يا حبيبتي احنا محتاجين لخبيرات في الخلطات انا صايره فار تجارب وخلينا نشوف وجهك السموحي في هذا الموضوع طيب ماما << يعنني حليوه ترى لا يغركم كلامي الحلو ترى اذا عصبت عصبت

احسن لكم اكلو والا بالعجره << ياويلي وين الانوثه :hahaha: ههههههههههههههههه

ليان الدلوعه :: هلا بالطش والرش وماي الورد في الغرش

الله يسلمك حبيبتي انا اتعب نفسي على شانكم والله مابي افرح بروحي ابي الفرحه تكون فرحتنا كلنا مع بعض ويكون لها طعم

انا عن نفسي ان شاء الله بجرب وصفه 1 يوميا
+
وصفه 3 لكن هاذي شكلها ثقيله بشربها مره باليوم او بشربها يوم وترك
+
وصفه5 بشربها كل عصريه

بالاضافه الى ال3 وجبات

oprh :: مرحبتيييييين بالزين كله داخله تتجسسين طيب عطينا وصفه خلتك تمتنين فيدينا عالاقل

هذاك اول :: يا حياااااااااا الله هذاك اول احنا في انتظارك كل اسبوع مو تقطعينا يا ويلج يا سواد ليلج
وحلو انج مقرره تبدين الشهر الياي ويلا نبي نعرف وزنج

بنات ممكن اعرف ليش ما تحطون اوزانكم ؟؟ لايكون تستحوووووووووون ترى كلنا عصاقل على فكره ههههههههههههههه

leam :: الله يعااااااافيط يالغلا وهذا كله علشانكم والله ويسعدني وايد انظمامج معانا

واستمري عالوصفه وخبرينا

يلا بنات جذي اباكم .<< استويت اماراتيه

حمااااااااااس قوه انطلاااااااااااااق على المطبخ

دربق دربق دربق ددربق

شوي شوي يا بنات زلزلتو الارض بركيظكم لهالدرجه جوعانين <<هههههههههههههههههه والله قمت اخرف

هالضعف ماخلا فيني عقل
* جارت القمر *
* جارت القمر *
انتي هنااااااااااااااا :(

وماناديتيني

انا زعلاااااااااااااااااااااااانه :(

وهذا انتب جنديه في فريقي